ايجى ميديا

الخميس , 2 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

في تركيا عامل يسرق قرط طفلة من اذنها في الشارع

-  
في تركيا عامل يسرق قرط طفلة من اذنها في الشارع
في تركيا عامل يسرق قرط طفلة من اذنها في الشارع

أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عامل توصيل طلبات ينتزع أقراطاً من أذني طفلة صغيرة قبل أن يلوذ بالفرار.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشره موقع "ليف ليك" عامل توصيل يقف أمام أحد المنازل، قبل أن تتقدم منه طفلة صغيرة لم يُعرف ماذا كانت تريد منه. وبعد محادثة قصيرة بينهما، نظر العامل حوله ليتأكد من أن أحداً لا يشاهد ما هو مقدم على فعله.

ويبدو أن الطفلة أحست بشيء مريب في تصرفات العامل، فتراجعت لبرهة إلى الوراء، قبل أن يتقدم منها بشكل مباغت ويضع يديه على أقراط أذنيها وينتزعهما بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وسارعت الطفلة تعدو خوفاً من العامل الذي جردها من أقراطها، في حين انطلق عامل التوصيل على دراجته النارية بعدما ظفر بالأقراط. وعلى الرغم من أن الموقع أشار إلى أن الحادثة وقعت في تركيا، إلا أنه لا توجد أية أدلة في الفيديو تؤكد ذلك.

وأثار الفيديو موجة عارمة من الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد منهم بتحديد هوية العامل وتسليمه للسلطات المختصة ليلقى العقاب الذي يستحقه.

التعليقات