ايجى ميديا

الأحد , 28 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

فجر السعيد تهاجم ايمن نور

-  
فجر السعيد تهاجم ايمن نور
فجر السعيد تهاجم ايمن نور

هجوم متبادل نشب بين الكاتبة الكويتية فجر السعيد، والدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة‎، وذلك بعد تغريدة أطلقها الأخير على حسابه الخاص على تويتر حيث قال :”الكويتية فجر السعيد مسكونة بالاهتمام بمصر وهذا حقها، حتى لو كان لها انحيازاها، فهل تعطينا نفس الحق أن نتدخل في شئون بلدها!”.

بدورها ردت “السعيد” بتغريدة على حسابها قائلة : “لما ترجع بلدك وتجلس في مصر دون تهمه تلاحقك يشرفني أن تتدخل في شأن الكويت لأن مصر أم العرب لكن هربان وتتدخل صعبة”.

وتابعت: “طبعاً أستاذ أيمن أنت عارفني كويس أنا اللي عملت معاك لقاء أيام مبارك لما كنت تنقده، وأنت في بيتك بالزمالك، ولم يمنعني أحد من لقائك، وأنا اللي أذعت لك في محطتي لقائنا معك أيام مبارك، والمواضيع كلها عن شأن مصر المحلي، ولم تعترض على تدخلي بالشأن المصري”.

وواصلت: “ولا التدخل بشأن مصر أيام مبارك ونشر وإذاعة انتقادات له بقسوة بمحطة غير مصرية حلال والآن حرام؟، وأخيراً.. إذا ممنوع لغير المصري التدخل بالشأن المصري المفروض تقول هالكلام للجزيرة والأمريكان، وأهم يوميًا يتدخلون عالفاضي والمليان”.

وأضافت: “يوميًا تطلع بقنوات غير مصرية، ويتدخلون معك بالشأن المصري ويقوضون نظام حكم رئيسك السيسي، ويصفونه بالانقلابي، ولم تعترض إشمعنى، نسيت شي .. آنا اللي كنت اتصل فيك بعد يناير، وأقولك أوعى توقف مع الإخوان، وكنت تحكيلي كل شي.. ساعتها لماذا لم تمنعني من التدخل.. أكمل؟”

التعليقات