ايجى ميديا

الأثنين , 20 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

حبس لص كلاب في فيتنام

-  
حبس لص كلاب في فيتنام
حبس لص كلاب في فيتنام

هانوي - (د ب أ):
قالت السلطات الفيتنامية اليوم الجمعة أن لص كلاب حكم عليه بالحبس لمدة عام جنوبي البلاد، في جريمة عادة ما يكون عقابها دفع غرامات أو عن طريق القصاص بضرب المجني.

وألقي القبض على اللص في 18 يوليو وبحوزته كيس يحتوي على ستة كلاب بالإضافة إلى بندقية صاعقة. وتسببت القيمة الإجمالية لهذه الحيوانات بوضعه فوق الحد المطلوب لمواجهة اتهامات جنائية.

وقال لي هونج نجويات، نائب رئيس قضاة محكمة مدينة الشعب في با ريا فونج تاو، ''هذه هي المرة الأولى منذ سنوات عديدة نحكم فيها على لص كلاب بالسجن.. كان صادقا حيث اعترف بجريمته. نأمل أن يكون الحكم بمثابة رادع للمساعدة في تقليل سرقات الكلاب''.

وتسببت سرقة الكلاب بغضب على نطاق واسع في فيتنام، حيث أعرب أصحاب الحيوانات عن غضبهم بسبب مواجهة اللصوص الذين يأخذون حيواناتهم لبيعها للمطاعم والجزارين لغرامات إدارية فقط بدلا من محاكمة كاملة والسجن.

يذكر أن نحو 20 شخصا مشتبه بتورطهم في سرقة الكلاب تعرضوا للضرب حتى الموت على يد القرويين بدلا من تسليمهم إلى الشرطة العام الماضي، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

ويتم الاحتفاظ بالكلاب في فيتنام كحيوانات أليفة ولأكلها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

حبس قاتل زميله بإحدى القرى السياحية بالسخنة 15 يوما على ذمة التحقيقات

التعليقات