ايجى ميديا

الأثنين , 20 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

أجندة الجمعة 8 أغسطس.. منوعات

-  
رواية الخالق
رواية الخالق

القاهرة – (مصراوي):

القاهرة: يلتقي جمهور الكابينة مع الشاعر'' أحمد شافعي''، في مناقشة مفتوحة لروايته ''الخالق'' الصادرة مؤخرا عن دار الكتب خان، ويشارك في المناقشة القاص والناقد السكندري محمد عمر جنادي، في ال8 من مساء الغد.

القاهرة: يعقد صالون الشاعرة مرفت جابر ندوته، في مسرح مكتبة سوزان بجوار مركز شباب عين الصيرة, فى ال6 من مساء الغد.

القاهرة: تبدأ المحاضرة الأولى للدكتور ''وسيم السيسي'' بعنوان “العدل أساس الملك'' بنادي كاتدرائية العذراء بمدينة نصر، في ال8 من مساء الغد.

الإسكندرية: تنظم مجلة فكرة بالإسكندرية ملتقى فنيا ثقافيا تحت عنوان ''شارع الفن''، حيث يتضمن الملتقى ''رسم بكل أنواعه، غناء، ورش نحت ?مشغولات يدوية، وأشكال فنية مختلفة''، في ال8 من مساء الغد.

الإسكندرية: ينظم فريق ''حلم''، احتفالية ''فرحة لأطفال مرضى السرطان''، بمقر مستشفى الميري بمحافظة الإسكندرية، في ال10 من صباح الغد.

شبين الكوم: يعقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية مؤتمرا صحفيا بقاعة الاجتماعات بالديوان العام للمحافظة بشبين الكوم في الـ10 من صباح الغد، ثم يتوجهان بعد ذلك لافتتاح مسجد الرحمن الرحيم بالمنطقة الصناعية بقويسنا وأداء صلاة الجمعة.

القاهرة: يقام بقاعة الكلمة بساقية الصاوي ندوة دينية للداعية يوسف عادل بعنوان ''اعظم الكلم.. لقاء حول تفسيرات القرآن الكريم''. في ال7 من مساء الغد.

القاهرة: يقام بقاعة الحكمة في ساقية الصاوي حفل بعنوان ''مزيكا زيادة'' ويضم الحفل مجموعة من الفنانين منهم: خالد مصطفى، أحمد سالم، ساري عمر في ال8 من مساء الغد.

مرسي مطروح : يحيي فريق مسار إجباري حفلا غنائيا بالساحل الشمالي بقرية بأنجلوس بالكيلو 73 بالمشاركة مع فريق وسط البلد في ال11من مساء الغد.

القاهرة: يقدم ثنائي العود، دينا عبد الحميد، والسوري غسان اليوسف، تجربة فنية مبتكرة على المسرح المكشوف بدار الأوبرا في ال8 من مساء الغد.

القاهرة: ينظم مركز شبابيك الثقافي بالمقطم معرض القاهرة الصيفي الأول للكتاب الأجنبي 2014،في ال5من عصر غد حتي ال11من مساء غد. ويستمر المعرض حتي 21اغسطس القادم

أسيوط: تنظم مجموعة عمل متنوعة تضم الفنانين والمبدعين في شتى المجالات إلى جانب الأثريين والمعماريين اللقاء الأول لمجموعة عمل ''انقذوا أسيوط'' بحديقة الفردوس بمحافظة أسيوط في ال6 من مساء الغد.

القاهرة: تنظم مكتبة ألف حفل توقيع ومناقشة رواية ''برلين69'' للروائي الكبير صنع الله إبراهيم، بمقر المكتبة بالميرغني في ال7 من مساء غد.

المنيا: تنظم جمعية رسالة قافلة طبية لمساعدة المرضي بقرية نزلة عبد الله بالمنيا في ال9 من صباح غد.

المنصورة: يعقد حسن الشبكي الأمين العام لمجلس تعاون القوى الثورية اجتماعا مع أعضاء المجلس والقائمون عليه بالقاهرة والمحافظات بالمنصورة، وذلك لإعداد الملفات الخاصة بمشروع المليون فدان لتقديمه لإبراهيم محلب رئيس الوزراء، لدراستها وطرح إمكانية تطبيقها على أرض الواقع في الـ6 من مساء الغد بمقر نقابة المحامين بطلخا.

السويس: يتوجه وفد شعبي يضم أعضاء من اتحاد المصرين بأوروبا والمصريين في الداخل وبعض الشخصيات السياسية إلى مشروع حفر قناة السويس الجديدة، لدعم المشروع ودعوة المصريين في الداخل والخارج إلى المشاركة فيه والتبرع لصندوق تحيا مصر في الـ10 من صباح الغد.

بورسعيد: يقوم اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد بجولة ميدانية لتفقد أعمال النظافة والإحلال والتجديد بدائرتي الضواحي والزهور بمرافقه المهندس أسامة أنور السكرتير العام ورؤساء الأحياء ولفيف من القيادات التنفيذية المختصة في ال1:30من ظهر الغد.

المنصورة: يعقد أعضاء نادي الطفل بقصر ثقافة طفل المنصورة اجتماعا لبحث مناقشة الانتاج الادبي للاطفال والطلائع في ال4:30 من عصر غد.

الإسكندرية: يقام في بورتو مارينا بالساحل الشمالي مؤتمر صحفي كبير للمغنى العالمي انريكي اجلاسيوس، في الـ7 من مساء الغد، وذلك لإعلان تفاصيل الحفل المنتظر يوم السبت.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

بالصور: عرب مقاتلون في جيش الاحتلال.. بالاسم فقط

التعليقات