ايجى ميديا

الأثنين , 20 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

بعد فقدانها في تسونامي عام 2004 فتاة اندونيسية تعود لوالديها

-  
عادت فتاة اندونيسية كانت المياه جرفتها عام 2004
عادت فتاة اندونيسية كانت المياه جرفتها عام 2004

اندونيسيا - (د ب أ):

بعد عشر سنوات من الاعتقاد أن موجات المد العاتية (تسونامي) بالمحيط الهادي قد أودت بحياتها، عادت فتاة اندونيسية كانت المياه جرفتها عام 2004 إلى كنف والديها.

وقالت والدتها ، جميلة اليوم الخميس لوكالة الانباء الألمانية (د. ب .أ) إن رودهاتول جنة كانت تبلغ أربعة أعوام عندما جرفتها مياه تسونامي هي وشقيقها من المنزل الكائن في مقاطعة اتشيه الغربية في إقليم اتشيه في 26 ديسمبر 2004 .

وأضافت جميلة انها وزوجها توقفا عن البحث بعد شهر من الاختفاء واعتقدا أنها توفيت حتى شاهد شقيق جميلة فتاة تشبه ابنتها المفقودة منذ فترة طويلة في يونيو الماضي .

وعرفا فيما بعد أن الفتاة كانت في رعاية امرأة عجوز في مقاطعة اتشيه بارات دايا القريبة . والتأم شمل الأسرة أمس الأربعاء .

وقالت جميلة عبر الهاتف من مولابوه وهي البلدة الرئيسية في اتشيه الغربية :'' انا وزوجي في غاية السعادة بالعثور عليها . هذه معجزة من الله ''.

وأضافت جميلة أنها لم يكن لديها أدنى شك في أن الفتاة ابنتها فور رؤيتها .

وتابعت :'' إذا كان أحد لديه شكوك ، انا مستعدة للخضوع لفحص (دي ان ايه) ''.

واوضحت جميلة انه بعدما ضربت موجات تسونامي منزلها ابتعدت رودهاتول وشقيقها سبعة أعوام آنذاك عنها هي وزوجها حيث كانوا ممسكين بلوح خشب طاف .

وقالت رودهاتول14 عاما الآن لوالديها إنه من المحتمل ان يكون شقيقها نجا بعدما تقطعت السبل بالاثنين في جزيرة بانياك ، بحسب والدتها .

أودت موجات المد العاتية التي وقعت بالمحيط الهادي الناتجة عن زلزال هائل قبالة جزيرة سومطرة ، بحياة 230 الف شخص في 14 دولة ،بينهم 170 ألف في اتشيه .

بالصور- ألاسكا.. جنة عشاق السفاري الجليدية

التعليقات