ايجى ميديا

الأثنين , 20 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مع اشتداد حرارة الصيف.. 4 أسلحة لمحاربة رطوبة الجو في المنزل

-  
يتصبب المرء عرقاً خلال النهار مع أقل حركة يقوم بها
يتصبب المرء عرقاً خلال النهار مع أقل حركة يقوم بها

شتوتغارت- (د ب أ):

في ظل درجة الحرارة العالية، وارتفاع الرطوبة خلال فصل الصيف، يتصبب المرء عرقاً خلال النهار مع أقل حركة يقوم بها، كما أنه يواجه صعوبة بالغة في الخلود إلى النوم في فترات الليل.

وأكدت الرابطة الألمانية للشركات المتخصصة في تكييف البنايات، أنه يمكن محاربة الرطوبة في المنزل من خلال استخدام الأسلحة الأربعة التالية:

حجب الشمس

ولمنع دخول الحرارة إلى المنزل من الأساس يجب حجب أشعة الشمس، وذلك عن طريق غلق جميع النوافذ أو الستائر الدوارة أو المظلات الخارجية للنوافذ أو الستائر القماشية.

وعند تركيب وسائل جديدة على النوافذ للحماية من الشمس، ينبغي مراعاة أن تكون ذات أسطح خارجية فاتحة أو مزودة بطبقة معدنية لعكس أشعة الشمس وعدم امتصاص الحرارة وتخزينها.

عدم تجفيف الملابس داخل المنزل

يتسبب تجفيف الملابس داخل غرف المنزل في ارتفاع درجة الرطوبة في الغرفة، ومن ثم الإحساس بالاختناق. وللسبب ذاته، لا يجوز ترك المناشف المبللة في الغرف أو تعليقها أمام النوافذ المفتوحة، والتي يُعتقد - بشكل خاطئ - أنها تعمل على تبريد الجو.

الغلق التام للأجهزة الكهربائية

تشع أجهزة الحاسوب في وضع الاستعداد قدراً من السخونة، ما يتسبب في ارتفاع درجة الحرارة بالغرفة، لذا ينبغي علق الأجهزة بشكل تام، في حال عدم استخدامها.

التهوية الجيدة

تنصح الرابطة الألمانية بتهوية المنزل جيداً، وذلك من خلال فتح النوافذ وأبواب المنزل في أوقات الصباح الباكر أو في المساء لإدخال الهواء البارد إلى الغرفة، بينما ينبغي أن تبقى الأبواب والنوافذ مغلقة نهاراً.

علماء: رطوبة الهواء تضعف الفيروسات المسببة للإنفلونزا

التعليقات