ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

رمضان هو شهر السبوبات لابناء الفنانين

- كتب   -  
رمضان هو شهر السبوبات لابناء الفنانين
رمضان هو شهر السبوبات لابناء الفنانين

الدراما هي أقصر طريق للنجاح في عالم الفن؛ فعلى الرغم من أن «الغلطة فيها بفورة»، كما يقولون؛ فإنها تسهل الكثير على الفنان؛ لأنها تصل لجميع الفئات، وتدخل معظم المنازل، وهو ما يجعل الفنانون يتصارعون على المشاركة في الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان، ولأن كبار النجوم يدركون هذه النظرية جيدًا، يسعون لإشراك أبنائهم في أعمالهم الدرامية خلال شهر رمضان، ليتحول بذلك رمضان إلى «سبوبة أبناء الفنانين».

 عام 2010 كان بداية انتشار ظاهرة اشتراك أبناء الفنانين مع آبائهم في الأعمال الدرامية؛ فخلال هذا العام، شارك "عبد الرحمن" ابن الفنان محمد فؤاد في مسلسل «أغلى من حياتي» تأليف تامر عبد المنعم وإخراج مصطفى الشال، ليقدم دور محمد فؤاد وهو صغير، والذي استمر على مدى خمس حلقات متتالية.

 أما مي نور الشريف فشاركت والدها النجم نور الشريف على مدى ثلاثة مواسم في مسلسل «الدالي»، ‏والذي شهد بدايتها الفنية‏،‏ كما سبق وقدمت معه قبل عامين مسلسل «متخافوش».

 وفي العام نفسه، شارك الفنان محمد عبد الحافظ والده المخرج إسماعيل عبد الحافظ من خلال مسلسل «أكتوبر الآخر»، وسبق وشارك محمد مع والده في بعض المسلسلات التي أخرجها ومن بينها مسلسل «المصراوية».

 وخلال عام 2012، قرر كبار النجوم إدخال أبنائهم في «سبوبة» رمضان؛ فشارك محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، والده بطولة مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، كما استعان الساحر محمود عبد العزيز بابنه كريم محمود عبد العزيز في مسلسله «باب الخلق»، وكذلك استعان الفنان الكبير يحيى الفخراني بابنه شادي في إخراج مسلسله «الخواجة عبد القادر».

 وتكررت السبوبة عام 2014، فشارك محمد إمام، الزعيم عادل إمام بطولة مسلسل «صاحب السعادة»، وهو من إخراج رامي إمام، وفي موسم رمضان 2016، يعمل الزعيم في مسلسل من إخراج ابنه "رامي"، وهو مسلسل «مأمون وشركاه».

 وفي مسلسل «جبل الحلال» كانت البطولة بقيادة الأب محمود عبد العزيز، وبمشاركة ابنيه عمر ومحمد، وصاحب الشركة المنتجة للعمل، وفي موسم رمضان 2016 يقدم محمود عبدالعزيز مسلسل «رأس الغول» لابنه المنتج محمد محمود عبد العزيز.

 أما مسلسل «دهشة»، فجمع الأب يحيى الفخراني والمخرج الابن شادي الفخراني للعام الثاني على التوالي، ليضع الوالد قدراته الفنية بين يدي ابنه للصعود به إلى أعلى قمة في عالم الإخراج.

 وفي موسم 2016، جدد يحيى الفخراني ثقته في ابنه شادي من خلال مسلسل «ونوس».

 وفي عام 2015، عمل الفنان عزت أبو عوف في مسلسل «إمبراطورية مين» من إخراج ابنته مريم، لأول مرة، ليدخلها بذلك في السبوبة.

 وفي موسم رمضان الماضي، عملت دنيا سمير غانم بطولة مسلسل «لهفة»، وشاركها البطولة والدها الفنان سمير غانم.

التعليقات