ايجى ميديا

الثلاثاء , 7 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

بهاء الطويل يروي تفاصيل اعتداء الإخوان عليه في واشنطن: شتائم ثم اعتداء جسدي ومحاولة تصالح قبل إبلاغ الشرطة

-  
<p>بهاء: واحد بدأ يشتم ويقول يا "انقلابيين..الخ" .. تجاهلته لكن لما بدأ يشتم شتائم قذرة ما تمالكتش اعصابي<br />
تدخلت مجموعة من المتظاهرين الاخوان وتحول الامر لاعتداء جسدي من أكثر من ٧ أشخاص وواحد تاني بيسجل بالفيديو وانا بشتمهم<br />
بهاء: المجموعة الاخوانية اللي شاركت في الاعتداء الجسدي واللفظي قام المتظاهرون بتهريبهم وتبقى واحد منهم فقط ابلغت الشرطة عنه</p>

بهاء: واحد بدأ يشتم ويقول يا "انقلابيين..الخ" .. تجاهلته لكن لما بدأ يشتم شتائم قذرة ما تمالكتش اعصابي
تدخلت مجموعة من المتظاهرين الاخوان وتحول الامر لاعتداء جسدي من أكثر من ٧ أشخاص وواحد تاني بيسجل بالفيديو وانا بشتمهم
بهاء: المجموعة الاخوانية اللي شاركت في الاعتداء الجسدي واللفظي قام المتظاهرون بتهريبهم وتبقى واحد منهم فقط ابلغت الشرطة عنه

تعرض بهاء الطويل الصحفي باليوم والسابع ومراسل قناة "اون تي في" لاعتداء من جانب أنصار جماعة الاخوان في واشنطن بعد انتهاء لقاء وزير الخارجية نبيل فهمي مع عدد من الخبراء الاستراتيجيين والباحثين الامريكيين في واشنطن.
واعتدى اثنان من انصار الاخوان الذين تجمعوا امام مبنى مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن لفظيا على بهاء في البداية ثم تطزر الأمر إلى الاعتداء البدني عليه.
وفي تدوينة له على موقع فيسبوك روى بهاء تفاصيل ما حدث قائلا أن "اللي حصل تحديدا":
أثناء مغادرتي لمقر CSIS في واشنطن، مجموعة من أنصار الاخوان المسلمين كانوا بيتظاهروا بالتزامن مع كلمة وزير الخارجية المصري، اعتقدوا اني وزميلة صحفية مصرية اخرى، ضمن الوفد الرسمي المصري.
واحد منهم بدأ يشتم ويقول يا "انقلابيين..الخ" .. تجاهلته تماما.. لكن لما بدأ يشتم شتائم قذرة بالأب والأم.. زي أي حد في مكاني ما تمالكتش اعصابي .. ورديت عليه طبعا وما خلتلوش لا أب ولا أم.
تدخلت مجموعة من المتظاهرين الاخوان، شتائم أكثر، وتحول الامر لاعتداء جسدي، دفع بالأيدي والأرجل من أكثر من ٧ أشخاص، وواحد تاني بيسجل بالفيديو وانا بشتمهم.
اول ما بدأ الاعتداء الجسدي، اتصلت بالشرطة، وبعض الامريكيين اللي كانوا متواجدين وشافوا الاعتداء، اتصلوا بالشرطة، اللي وصلت في خلال دقائق.
قبل الاتصال بالشرطة مجموعة من القيادات الاخوان المعروفين في واشنطن، حاولوا الاعتذار ليا واقناعي بعد الاتصال بالشرطة والتصالح، لكني رفضت.
المجموعة الاخوانية اللي شاركت في الاعتداء الجسدي واللفظي، قام المتظاهرون بتهريبهم، وتبقى واحد منهم فقط، ابلغت الشرطة عنه.
الشرطة تحفظت على الشخص اللي ابلغت عنه، ورغم أن عمره لا يقل عن ٥٠ سنة بدأ في البكاء ويقول بنحنحة انه مواطن أمريكي والشرطة لازم تحميه وأني انا مش مواطن أمريكي
"I'm an American citizen .. He's not even an American.. The police must protect me"
والشرطة استمعت لأقوالي على انفراد، ثم لأقواله، والشرطي اللي حقق في الواقعة قال انه سجل اقوال ٢ من الشهود اللي نفوا الواقعة.
الشهود طبعا من المتظاهرين الاخوان.. ولما اعترضت على شهادتهم.. الشرطي قال انه مش هيقدر يفرق مين من المتظاهرين ومين مش منهم.
الشرطي قال لان ما فيش اصابات مش هيقدر يوجه اتهامات لكن هيسلمني تقرير يسجل الواقعة بالكامل، ووجه تحذير للشخص اللي اتهتمته بالاعتداء عليا، وقال ان التقرير اقدر استخدمه في حال تعرضي لاعتداء مشابه منهم، وتكرار الواقعة هيعرضه لمساءلة قانونية ووقتها يمكن توجيه اتهامات.
الشرطة طلبت من المتظاهرين أنهم يغادروا المكان.. وأثناء مغادرتهم بدأوا يشتموا بالعربي .. ويهتفوا للشرطة بالانجليزي:
"DCPD ..Thank you.. We love you"
DCPD= District of Columbia police department
الامرر تكرر مع دبلوماسيين وصحفيين اثناء مغادرتهم للمقر، وأي شخص له ملامح عربية.

التعليقات