ايجى ميديا

الأحد , 28 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

جارديان تنقل عن شابين اتهامات للشرطة المصرية باستخدام "الاغتصاب" كسلاح ضد المعارضين

-  

نقلت صحيفة "جارديان" البريطانية عن اثنين ممن وصفتهم بـ"المنشقين السياسيين" أنهم تعرضوا للاغتصاب خلال وجودهما رهن الاحتجاز في مصر. ونقلت الصحيفة عن عمر الشويخ (19 عاما) أنه تم الاعتداء عليه في قسم شرطة شرق القاهرة يوم 24 مارس بعد دقائق من القبض عليه خلال احتجاج للطلاب. وقال الشويخ للصحيفة أنه تعرض أيضا للضرب والصعق بالكهرباء.
كما نقلت "جارديان" عن شخص آخر يدعى فادي سمير ادعاءات بالتعرض لاعتداءات جنسية مشابهة يقول إنها وقعت معه في قسم شرطة آخر يوك 8 يناير. وقال سمير- بحسب الصحيفة- أنه تم ضربه بشكل متكرر خلال 42 يوما قضاها رهن الاحتجاز.
وذكرت الصحيفة أن الشويخ هو أحد قيادات المظاهرات في الجامعة المصرية والتي أزعجت العام الدراسي. وأضافت انه ينتمي لأسرة إخوانية. بينما سمير هو مسيحي مصري احتفل بالإطاحة بمرسي "ومثله مثل كثير من النشطاء العلمانيين بدأ يعارض النظام التالي السلطوي".
ونقلت "جارديان" عن شهادة للشويخ قوله فيها إنه تعرض "لاعتداءات جنسية متكررة" كما نقلت عن صديق له أن حالته تدهورت مؤخرا بناء على ملاحظات صديق الشويخ خلال آخر زيارة له.
وقل سمير – بحسب جارديان- إنه تعرض للاعتداءات الجنسية خلال التحقيق معه. وأضاف مشيرا إلى رجل الشرطة الذي كان يستجوبه: "سألني العديد من الأسئلة لكن لم تعجبه إجاباتي فطالب شرطي أقل في الرتبة بأن يضع إصبعه الأوسط في مؤخرتي, وهو ما فعله مرتين".

التعليقات