ايجى ميديا

الأثنين , 29 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

فاينانشيال تايمز بعد قرار فحص أنشطة الإخوان: على بريطانيا الحذر من أن تصبح ملاذًا للمتشددين الإسلاميين

-  

ذكرت صحيفة “فاينانشيال تايمز” أنه يجب على السلطات البريطانية توخي الحذر من أن تصبح لندن ملاذًا للمتشددين الإسلاميين كما فعلت في تسعينيات القرن الماضي.
وفي تقرير لها، أوضحت الصحيفة البريطانية اليوم الجمعة أن هناك أسبابًا وجيهة تدفع أجهزة الأمن في المملكة المتحدة الى القاء نظرة فاحصة على جماعة الإخوان المسلمين وأنشطتها .
وأضافت أنه كلما تم تضييق الخناق على الجماعة في مصر، كلما لجأ أعضاءها لممارسة أعمال العنف داخل البلاد وخارجها.
وأشارت الفاينانشيال تايمز إلى أنه مع تعرض مشروع الاسلام السياسي للضغط في منطقة الشرق الأوسط، يجب على المملكة المتحدة أن تحذر من أن تصبح لندن ملاذًا للمتشددين الإسلاميين كما حدث في تسعينات القرن الماضي.
وكررت الصحيفة مخاوف الإعلام البريطاني والغربي من أن حظر الجماعة قد يدفع الجهاديين إلى أعمال عنف لإقامة “الدولة الإسلامية”.
كان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قد أمر بإجراء تحقيق عاجل حول جماعة الإخوان المسلمين ونشاطها في بريطانيا بسبب المخاوف من قيامها بأنشطة متطرفة.
وتشارك أجهزة الاستخبارات البريطانية في التحقق من اتهامات تطول الجماعة بضلوعها في الهجوم على حافلة سياحية في مصر في فبراير الماضي، والذي أدى إلى مقتل ثلاثة بريطانيين.
وتجري الحكومة البريطانية مراجعة للنظر في فلسفة وأنشطة هذه الجماعة، وكيف ينبغي أن تكون سياسة الحكومة البريطانية تجاهها.

التعليقات