ايجى ميديا

الثلاثاء , 14 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

صحفيو «أخبار الأدب» يعتصمون للمطالبة بعزل مجدي العفيفي من رئاسة التحرير ويتهمونه بتدميرها

-  

اعتصم 13 صحفيا من أصل 15 صحفي بـ "أخبار الأدب"، اليوم الأحد، أمام المقر الرئيسي لمؤسسة أخبار اليوم بشارع الصحافة، احتجاجاً على بقاء مجدي العفيفي رئيس تحرير الصحيفة بمنصبه، متهمين إياه بتدمير الجريدة الأدبية الأبرز بمصر. . وقال الصحفيون المعتصمون إن اعتصامهم ضد مؤسسة "أخبار اليوم" أيضاً حيث أنها أخبرت الصحفيين في الأول من يوليو الجاري بأن العفيفي في إجازة وطلبت منهم إدارة الجريدة ولكنهم فوجئوا بالعفيفي يعود إلي مكتبه بصحبة 6 أفراد أمن المؤسسة.

واتهم الصحفيون المعتصمون العفيفي بتحويل الصحيفة لأحد مطبوعات الدعاية لجماعة الإخوان المسلمين ، وتدمير المستوي المهني للجريدة.. وقال الصحفيون: إن العفيفي جعل الصحيفة بوقاً للإخوان بدليل الافتتاحيات المتعددة التي كتبها ودعا فيها إلي أن يكون خيرت الشاطر رئيساً للوزراء، والأغلفة التي نشر عليها صورة خيرت الشاطر وحسن البنا.. و أنه دأب علي اتهام المحررين بأنهم ملحدين ولا دينيين.

يذكر أن عدداً كبيراً من محرري الحيفة قد امتنعوا عن العمل مع العفيفي بالجريدة منذ يناير الماضي احتجاجاً علي سياسته التحريرية التي خالفت توجهات الصحيفة وحاولت تقييدها، وذلك رغم وعوده لهم في أول اجتماع معهم بأن يحافظ علي السياسية التحريرية للصحيفة.

التعليقات