ايجى ميديا

الأثنين , 29 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

شباب الأهرام ينهون فعاليات "الكارت الأحمر" لرئيس التحرير بعد تجمهر الألتراس أمام المؤسسة.. وسلامة يغلق على نفسه بالمفتاح

-  
<p>الصحفيون يرفضون استمرار عبد الناصر سلامة رئيسا للتحرير دون سند شرعي أو قانوني بعد انتهاء مدته القانونية في 3 يوليو الماضي</p>

الصحفيون يرفضون استمرار عبد الناصر سلامة رئيسا للتحرير دون سند شرعي أو قانوني بعد انتهاء مدته القانونية في 3 يوليو الماضي

استجابة لدعوة "اتحاد شباب صحفيي الأهرام"، تجمع الصحفيين الرافضين لاستمرار "عبد الناصر سلامة" رئيسا لتحرير جريدة الأهرام أمام مكتبه رافعين الكروت الحمراء، بينما أغلق سلامة باب مكتبه من الداخل على نفسه بالمفتاح خشية دخول الرافضين لوجوده بالمؤسسة عليه، وأستغاث بأمن المؤسسة طالبا تواجدهم وسط المحتجين.

وتعالت الهتافات المنددة بوجوده على رأس تحرير جريدة الأهرام دون سند شرعي أو قانوني نظرا لانتهاء مدته القانونية في 3 يوليو الماضي وفقا لقرار اللجنة العامة بمجلس الشورى (المنحل)، فضلا عن صدور تقرير قانوني من هيئة مفوضية الدولة بالقضاء الإداري، يوصى ببطلان قرار تعيينه رئيسا لتحرير جريدة الأهرام وإلغاء قرار مجلس الشورى بتعيينه.

وكان من أبرز الشعارات والهتافات التي رددها المحتجون: "أرحل.. أرحل"، و"علي صوتك يا أهرام.. مش هنسيبك للأقزام"، و"أدي الشورى وأدي التطهير.. جابوا الفل رئيس تحرير"، و"شتم الثورة في التحرير.. قاموا جابوه رئيس تحرير"، و"قول متخافشي.. سلامة لازم يمشي"، و"ممدوح وسلامة.. باطل".

تزامن مع بداية تجمع صحفيو "الأهرام"، ورود اتصالات من جهات سيادية ببعض الصحفيين تم إبلاغ المحتجين بها، من أجل طمأنتهم أن التغييرات سيتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة.

بينما قرر "اتحاد شباب صحفيي الأهرام" انهاء فعاليات التجمع أمام مكتب عبد الناصر سلامة بالدور الرابع بالمبنى الرئيسي للمؤسسة، التي كانت لازالت في بدايتها، بسبب تجمهر عشرات المتظاهرين من الألتراس أعلى الكوبري المقابل لجريدة الأهرام، وذلك خشية من حدوث أي اعتداءات على مباني المؤسسة أثر وصول أنباء الاحتجاجات للألتراس، وقيامهم بقطع الطريق.

وأكد "اتحاد شباب صحفيي الأهرام" أنه سيصدر عنه بيان يتم توزيعه يوم الأحد المقبل على مختلف وسائل الإعلام، يتضمن كافة مطالب الصحفيين.

التعليقات