ايجى ميديا

الخميس , 16 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

صحيفة ألمانية: مرسي ليس رجل دولة.. وإذا لم يتعقل مؤيدوه ومعارضوه ستغرق مصر في فوضى

-  
<p>الصحيفة: مصر تحتاج بشدة إلى استثمارات أجنبية لكنها لن تأتي في ظل عدم استقرار الأوضاع</p>

الصحيفة: مصر تحتاج بشدة إلى استثمارات أجنبية لكنها لن تأتي في ظل عدم استقرار الأوضاع

حذرت صحيفة "دوبلنر أنتسايجر" الألمانية من سقوط مصر في الفوضى حال عدم تعقل أنصار محمد مرسي ومعارضيه في ظل تطورات الأوضاع التي تشهدها البلاد حاليا.
وكتبت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الثلاثاء: "مرسي ليس رجل دولة يؤلف بين المصالح المختلفة. إنه يدفع باتجاه الاستقطاب. فبدلا من أن يكون رئيسا لكل المصريين ويوحد الدولة، تنقسم البلاد بشدة. وبدلا من أن تتقدم البلاد اقتصاديا، يسود الركود".
وفي المقابل، رأت الصحيفة أن "غالبية المصريين يبالغون في التوقعات، حيث يأملون في تحديث البلاد وتوفير ملايين الوظائف والقضاء على الفقر". وذكرت أن "كل ذلك لن يستغرق أعواما قليلة بل عقود، كما تحتاج مصر بشدة إلى استثمارات أجنبية، لكنها لن تأتي في ظل عدم استقرار الأوضاع".
وأشارت الصحيفة إلى أن "التصورات بشأن نموذج الدولة المستقبلي غير متفق عليه أيضا"، مضيفة أنه "على أنصار الرئيس ومعارضيه الحوار والتفاهم" ، محذرة من "غرق البلاد في فوضى حال عدم قيام قيادات المعسكرين بتعقيل أنصارهما".

التعليقات