ايجى ميديا

الثلاثاء , 21 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

بيان لمحرري الحرية والعدالة يستنكرون دعوات التحريض ويطالبون الشرطة بحماية الجريدة.. والنقابة : اتصلنا بالجيش والشرطة لتأمينهم

-  
<p>هشام يونس يدعو لتأمين مقار الصحف.. ويؤكد: النقيب اتصل بمسئولي الشرطة والجيش لحماية مقر الجريدة</p>

هشام يونس يدعو لتأمين مقار الصحف.. ويؤكد: النقيب اتصل بمسئولي الشرطة والجيش لحماية مقر الجريدة

استنكر محررو جريدة "الحرية والعدالة" التهديدات المستمرة التى يتلقونها من بعض البلطجية فى ظل غطاء سياسى وإعلامى من قوى سياسية وحركات معارضة، وفى ظل غياب أمنى وإعلامى داعم لحق الصحفيين فى العمل فى ظل أجواء مناسبة.

وقال المحررون في بيان صحفي انهم لن يتوقفوا عن أداء رسالتهم، ولن ترهبهم تهديدات "بلطجية" سبق وأن اعتدوا أكثر من مرة على مقر الجريدة بـ"المولوتوف" دون تحرك يذكر من مجلس نقابة الصحفيين أو الأجهزة الأمنية لحماية مقر الجريدة وحماية الصحفيين والعاملين فيها.

إننا نتوجه لكل صاحب مسئولية أن يقوم بواجبه تجاه حماية الصحافة والعاملين بها، وأولهم هؤلاء الذين يعملون تحت ضغط التهديد بالاعتداء.

وحمل المحررون قوات الشرطة -المنوط بها حماية الممتلكات والمنشآت- وقيادات جبهة الإنقاذ وتمرد مسئولية أى اعتداء يتعرض له مقر الجريدة .

ومن جانبه اكد هشام يونس السكرتير العام المساعد لنقابة الصحفيين ان النقابة ضد اى تهديد لاي صحفي , مضيفا ان ضياء رشوان نقيب الصحفيين اتصل بوزارة الداخلية وأبلغهم مسئوليتهم عن حماية مقر جريدة "الحرية والعدالة" كما اتصل بالمتحدث العسكري أحمد على لإبلاغه الرسالة نفسها.. مقار الصحف ووسائل الإعلام يجب أن تظل بعيدة عن الفتنة الحالية كما يجب أن يتوقف التحريض من الجميع.

التعليقات