ايجى ميديا

الأثنين , 20 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

صحفيو الحرية والعدالة: تهديدات باقتحام مقر الصحيفة.. و«الصحفيين» تطالب الشرطة والجيش بتوفير الحماية لهم

-  
<p>أحمد غانم لـ "البداية": استغثنا بالنقابة وأعضاء المجلس .. ويونس : النقيب اتصل بالداخلية لإرسال قوة لتأمينهم</p>

أحمد غانم لـ "البداية": استغثنا بالنقابة وأعضاء المجلس .. ويونس : النقيب اتصل بالداخلية لإرسال قوة لتأمينهم

قال احمد غانم نائب رئيس تحرير جريدة الحرية والعدالة أنه قد وصلنا أنباء من قبل المقربين بمنطقة المنيل بأن هناك بلطجية يتجمعون الان متوجهين نحو مقر الجريدة للهجوم عليها واقتحامها والاعتداء علي الصحفيين بداخلها.

وأضاف غانم في اتصال هاتفي " للبداية" أننا هاتفنا ضياء رشوان نقيب الصحفيين وعدد من أعضاء مجلس النقابة وطالبناهم بالاتصال بالجيش والشرطة لإرسال قوات التأمين إلي مقر الجريدة ووعدونا بذلك.

وتابع غانم: " نحن نعمل في أجواء من القلق ومهددين بالاعتداء علينا في أي وقت الامر الذي يؤثر علي طبيعة العمل بحسب ما ذكره غانم في اتصاله " للبداية".

وقال هشام يونس عضو مجلس النقابة والسكرتير العام المساعد ان النقيب ضياء رشوان اتصل بالداخلية ومدير الامن العام وطالبهم بحماية المقر وارسال قوات لتأمين لمقر الجريدة.. مشيرا إلى اننا ما زلنا نتابع مع مختلف الجهات لتوفير الحماية لزملائنا.

التعليقات