ايجى ميديا

الخميس , 16 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

شبيجل: مقتل 3 جهاديين بينهم أمريكية أجانب في سوريا بسبب قلة معرفتهم بطبيعة المكان

-  

ذكرت مجلة "دير شبيجل" الألمانية الصادرة غدا الاثنين أن ثلاثة جهاديين أجانب قتلوا في سوريا بسبب قلة معرفتهم بطبيعة المكان.

وأوضحت المجلة أن تقريرا للتلفزيون السوري كان قد تحدث عن مقتل الأشخاص الثلاثة وهم أمريكية تدعى نيكول مانسفيلد/33 عاما/ وآخر بريطاني بالإضافة إلى تونسي وذلك برصاص جنود سوريين عند أحد أطراف مدينة ادلب شمالي البلاد.

وأضافت المجلة أن معارضين سوريين أفادوا بأن الأشخاص الثلاثة توجهوا بسيارتهم مباشرة إلى نقطة تفتيش تابعة للجيش النظامي السوري.

وتابع هؤلاء المعارضون حديثهم قائلين إن هناك طريقا مختصرا يؤدي إلى مدينة ادلب لكن الجهاديين الثلاثة لم يكونوا على دراية به حيث كان عليهم الانعطاف بالسيارة للوصول إلى هذا الطريق.

ورجح المعارضون أن تكون الجهادية مانسفيلد قد ألقت بقنبلة يدوية من السيارة لكنها لم تنفجر الأمر الذي أعقبه إطلاق جنود الجيش النظامي النار على الثلاثة الموجودين في السيارة.

وقالت المجلة إن الجهاديين الثلاثة كانوا يقاتلون في صفوف جماعة تعرف باسم "المهاجرون والأنصار" وهي جماعة لا تنتمي إلى الجيش السوري الحر ولا إلى جبهة النصرة. تجدر الإشارة إلى أن مانسفيلد التي كانت تعمل في رعاية المسنين قد اعتنقت الإسلام قبل خمسة أعوام.

التعليقات