ايجى ميديا

الأربعاء , 15 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

صحفيات بالتحرير تطالبن نقابة الصحفيين بالتضامن معهم وضمان التزام الادارة بتعيينهم فى دفعة يوليو المقبل

-  

طالبت كل من سوزان عبد الغني ونشوى حنفي الصحفيات بجريدة التحرير، نقابة الصحفيين بدعمهن لضمان التزام ادارة الجريدة مع مجلس النقابة بخصوص انضمامهما للجنة التظلمات والتعيين فى دفعة شهر يوليو المقبل .

كما طالبن نقيب الصحفيين واعضاء مجلس النقابة بالتدخل لتسوية ازمتهن مع جريدة التحرير طبقا للاتفاق بين مجلس النقابة وإدارة التحرير. وأضافت الصحفيات في بيان أنه مع كثرة الاجتماعات والاقاويل قرروا العودة الى الجريدة ولانتظار فى العمل بهدف التعيين فى شهر يوليو القادم .
وبحسب البيان, قبل العودة قامت سوزان عبد الغني بإبلاغ ابراهيم منصور رئيس التحرير التنفيذي بعودة نشوى حنفي عن طريق الإتصال به لكنه لم يجيب
وفوجئت الزميلتان بإلغاء بصمة حضورهن من قبل ادارة الجريدة المعنية بهذا الامر ، فتوجهن الى رئيس التحرير التنفيذي لابلاغه بالامر فرد قائلا " البصمه إتشالت ومشكلتكم مع الادارة ولو عاوزين ترجعوا لازم تقعدوا مع المحامى وتكتبوا طلب " .
وأوضحا انهما توجهتا في اليوم التالي الى الجريدة مرة اخرى لمقابلة المحامي وحل الازمة معه ، وحاول المحامي ان يقنعهما بأن ان الطلب ماهو الا طريقة شرعية للعودة فرضتها الإدارة بعد الإنقطاع المتواصل عن العمل. رغم أنهن كن مشاركات في إضراب مع باقي الزملاء في الجريدة للمطالبة بالتعيين وفق وعود سابقة من إدارة التحرير.
و فى نفس اليوم كتبت نشوى حنفي الطلب الذى وضعته الجريدة كشرط للعودة ولكن مر أكثر من شهر ولم ترد إدارة الجريدة بقبول عودتها للعمل أو رفضها .

التعليقات