ايجى ميديا

الخميس , 16 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

وزارة العدل الأمريكية تدافع عن قرار بفحص بريد إلكتروني لصحفي

-  

قالت وزارة العدل الأمريكية اليوم الجمعة إن عددا من كبار المسؤولين بينهم وزير العدل إريك هولدر درسوا قرارا بفحص حساب بريد إلكتروني يخص مراسلا بشبكة فوكس نيوز دفع تقريره بشأن كوريا الشمالية إلى التحقيق في قضية تسريب معلومات.
وقالت الوزارة في بيان بعثته إلى رويترز عبر البريد الإلكتروني إن المذكرة القضائية الصادرة لفحص حساب البريد الإلكتروني الخاص بالمراسل تتماشى مع جميع القوانين والسياسات ونالت الموافقة المستقلة من قاض اتحادي.
وكشفت صحيفة واشنطن بوست يوم الاثنين عن المذكرة الصادرة في مايو أيار عام 2010 لفحص بريد إلكتروني على موقع جوجل يخص جيمس روزن وأثارت المذكرة على الفور مخاوف الصحفيين بسبب وصفها لمراسل فوكس نيوز بأنه شخص يشتبه في أنه "شريك في مؤامرة" تتعلق بتسريب معلومات حكومية سرية.
وقال روجر ايلز رئيس فوكس نيوز في بيان أمس الخميس إن إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما تحاول ترهيب الشبكة والعاملين بها.
ومن المقرر أن يخضع المحلل السابق بوزارة الخارجية ستيفن كيم الذي تردد أنه مصدر روزن للمحاكمة العام المقبل بشأن اتهامات تتعلق بانتهاكه لقانون خاص بمكافحة الجاسوسية. ولم يوجه أي اتهام إلى روزن.
وبعد صدور مذكرة فحص بريد روزن الإلكتروني ومصادرة سجلات هاتفية تخص وكالة أسوشيتد برس للأنباء قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس الخميس إن هولدر سيبدأ تحقيقا جديدا في إجراءات وزارة العدل المتعلقة بالتسجيلات الإعلامية.

التعليقات