ايجى ميديا

الأثنين , 29 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

المتحدثون من الخارج في “منتدى شباب العالم”

- كتب   -  
المتحدثون من الخارج في “منتدى شباب العالم”
المتحدثون من الخارج في “منتدى شباب العالم”

شهد منتدى شباب العالم المقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي مشاركة العديد من الشخصيات المحلية والعالمية، حيث يشارك في المنتدى عددا كبيرا من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومجالات متنوعة.

فيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أسماء المتحدثون من الخارج من المصريين في منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ:

1 – الدكتور أحمد السراجي – المملكة المتحدة

أستاذ في العمارة المستدامة والعمران، ورجل الأعمال الدولي للتنمية والتبادل الثقافي والمدير التنفيذي لـ إيبكس.

2 – بدر الدين مصطفى – الصين

بدأ عمله كمدرب تطوير البرمجيات، واليوم هو مدير إطلاق البرمجيات، حصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية الأعمال عام 2016.

3 – نور الدين حسين – المملكة المتحدة

يعمل حالياً مستشار مخاطر السفر في SOS الدولية، وكان مسؤولا سابقا عن إدارة المنتجات والتنمية للخدمات الاستشارية الطبية والأمنية، كما عمل في تطوير الأعمال وإدارة المنتجات والتطوير والتدريب والإدارة التنظيمية، لديه 10 سنوات من الخبرة مع منظمات مثل ساكس ومستشفيات أرتميس، إف ، إيسيك.

4 – هبة سامي عبد الحميد – سويسرا

مديرة في شبكة الأنباء الإنسانية “إيرين” في قسم الأخبار والتحليلات الإنسانية، تقود المصدر العالمي للأخبار والتحليلات المتعلقة بالأزمات الإنسانية.

5 – محمد خيرت – استراليا

عمل على اكتساب الخبرة في مجال التكنولوجيا والإعلام والاتصالات، قبل أن يبدأ في ألينس، كان يعمل في سوليفان & كرومويل، كما عمل مع اللجنة الفيكتورية لتكافؤ الفرص وحقوق الإنسان “فيوهرك”، ومركز فليمنجتون، ومركز كنسينغتون القانوني المجتمعي، والمواطن العالمي، والمركز الدولي للتنمية والبحوث، وإناكتوس (سيف)، كما أسس مدونة شوارع مصر عام 2012

6 – طارق محمد أشرف عمران – فنلندا

تخرج من كلية طب الأسنان بجامعة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة عام 2014، وحصل على درجة الدكتوراه من جامعة تورون يليوبيستو في فنلندا، بالإضافة إلى عمله المهني كطبيب أسنان في فينلندا.

7 – وسيم بطرس – كندا

تخرج من جامعة القاهرة، وهاجر إلى كندا منذ حوالي 20 عاما، وكان المدير الرئيسي للمشروع في شركة الطاقة الذرية الكندية، ثم انضم إلى شركة “أميك” كمدير أول للمشروع، واليوم يعمل كـ مستشار خبير نووي في شركة “تاماف” للخدمات المهنية.

8 – أمين أشرف مرعي – الولايات المتحدة

أطلق عام 2015 موقع الوفيات ، كما حصل على الماجستير من جامعة هارفارد، وبدأ العمل كمساعد باحث في مبادرة الهندسة التعليمية، واليوم يشغل منصب مدير مشارك لمبادرة التعلم المهني في الشرق الأوسط في جامعة هارفرد.

9 – عبد الرحمن أيمن إبراهيم – هولندا

الرئيس الدولي لجمعية التبادل الشبابي الدولي””AIESEC، قدّم أكثر من 1500 ساعة من التدریب الرسمي وغیر الرسمي للشباب في بیئات مختلفة وفي أكثر من 50 بلد، بھدف تحسین تمكین الشباب وتنمیة القیادة من خلال مشاركته مع إیسیك، وھي منظمة یقودھا الشباب تسعى إلى تحقیق السلام وتحقیق إمكانیات البشریة من خلال تفعیل الصفات القیادیة في الشباب.

10 – شهدان جمال عرام – الدنمارك

حصلت على درجة الماجستير في التطوير المهني والعلوم السياسية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في عام 2009، ثم انضمت إلى مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في القاهرة لمدة 8 سنوات قبل أن تنتقل إلى سويسرا في عام 2014 لتصبح رئيس البرنامج السياسي والتربية المدنية في معهد الحوار المصري الدنماركي “ديدي”.

11 – نهى عبد الرحمن – الولايات المتحدة

خبيرة في سياسة الطاقة العامة في أمريكا الشمالية، والمتطلبات التنظيمية الدولية لتطوير قطاع الطاقة، بما في ذلك الطاقة المتجددة والنووية، تتمتع بخبرة قوية في التحليلات الكمية والنوعية للسياسات في مجال التكنولوجيا والتنمية الاقتصادية.

12 – ندى عمر الأحمدي محمد عساوي – فرنسا

حصلت علي بكالوريوس الصيدلة و التكنولوجيا الحيوية من الجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC) بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام ٢٠١٣. ثم التحقت بجامعة (UCL) بالمملكة المتحدة وحصلت علي الماجيستير في علم الوراثة الدوائي و تشخيص الدواء بتقدير امتياز في عام ٢٠١4، حالياً ملتحقة بجامعة بييروماري كوري (أحدي جامعات السوربون) وجامعة فري برلين حتي نهاية عام ٢٠١٨.

الجدير بالذكر أن فعاليات منتدى شباب العالم قد بدأت أمس السبت في مدينة شرم الشيخ، حيث تم تخصيص اليوم الأول للتسجيل وتسلم التصاريح، بالإضافة إلى جدول أعمال المؤتمر وكيفية التواصل مع اللجنة المنظمة لتذليل العقبات التي تواجه المشاركين.

التعليقات