ايجى ميديا

الخميس , 18 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

تامر عبد المنعم ردا علي محمد فؤاد- عايش جو المؤامرة

- كتب   -  
تامر عبد المنعم ردا علي محمد فؤاد- عايش جو المؤامرة
تامر عبد المنعم ردا علي محمد فؤاد- عايش جو المؤامرة
أصدر الفنان تامر عبدالمنعم بيانًا صحفيًا للرد على تصريحات الفنان محمد فؤاد بشأن المشكلات التي حدثت بينهما مؤخرًا.

وقال تامر في البيان: ردًا على تصريحات الفنان محمد فؤاد بأنه يتحدث فقط عن المسلسل وليس المال وأنه يتساءل أين المسلسل ؟ وأنا أيضًا أسأله: إذا كنت تتحدث فقط عن المسلسل فلماذا تطالب بالحصول على مال ليس من حقك بناءً على العقد المبرم بيننا؟
وفيما يخص أنه لم يحصل على ما يستحقه من دفعات قال تامر: هذه حقيقة فما حصل عليه وفقا للعقد أكثر من حقه بمليون جنيه والعقد موجود.

وأضاف تامر: جواب الرقابة الذي أرسلته لي يؤكد أن هناك جهة سيادية طلبت سحب الترخيص والتصريح، كما أن صورته مع المنتج تامر مرسي ورجل الأعمال حسن راتب الشركاء في إنتاج المسلسل أكبر دليل على عدم صدقه فهو يعلم أنه شريك وأن حسن راتب شريك وعادل عشوب شريك أيضًا، كما أنه حضر توقيع العقود بيننا كشركاء في العملية الإنتاجية.

وتساءل تامر: إذا كان فؤاد لا يعلم وجود المنتج تامر مرسي شريكا أساسيا في العمل، فلماذا كان يطلب منه دفعات مالية؟، مشيرًا إلى أنه حصل على تراخيص بتصوير العمل من الجهات المسئولة، بالإضافة إلى التصوير داخل أحد معسكرات القوات المسلحة بناءً على هذه التصاريح، ومرفق مع البيان صور من هذه الموافقات.

أما عن سؤاله عن المسلسل فهو يعلم جيدًا تفاصيل جواب الرقابة الذي تم نشره في العديد من المواقع، ومرفق صورة من خطاب الرقابة، بالإضافة إلى أنني مؤلف للعمل كتبت التعديلات أكتر من مرة وفِي انتظار الرد وأقولها على الملأ: قضايا إيه اللي هيرفعها!! هو أي كلام؟!

وعن مشكلة الملابس قال عبدالمنعم: الملابس ليست مسئولية المؤلف، ولو كان هناك خط معين فهذا وارد، وتصليحه بسيط أو إلغاؤه وليس من مسئوليات ممثل في العمل، أما فيما يخص تأخير فؤاد عن حضور التصوير فهذا مثبت بمحضر بقسم الدقي وتم التنازل عنه بعد وعد منه بالالتزام.

وعلق على رسائل الواتس والبريد التي دارت بينهم قائلًا: هذا عبث وأكبر دليل على سوء نيته تجاه الشركة الوحيدة التي مضت معه منذ ٧ سنوات، فنحن شركة ونعلم جيدًا ماذا نفعل وكيف ندير العملية الإنتاجية ورفضنا تدخله أكثر من مرة فهو فقط ممثل.

وفي النهاية قال تامر إن ما يفعله فؤاد يعد تغطية أمام الرأي العام على تقديمه شيك بملايين ليست من حقه وفقًا للعقد وهو يعلم ذلك، مشيرًا إلى أن هذا أكبر دليل على نظرية المؤامرة التي يعيشها فؤاد دائمًا وأبدًا، كما رفض عبدالمنعم مصطلح مسلسل فؤاد، وعقب قائلا إنه مسلسل الضاهر وللجميع حصة فيه بدءا من العملاق حسن يوسف ومحمد فؤاد والنجمة رغدة وحتى أصغر عامل عمل به.
تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد بالمستندات: «عايش جو المؤامرة»
تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد بالمستندات: «عايش جو المؤامرة»
تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد بالمستندات: «عايش جو المؤامرة»
تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد بالمستندات: «عايش جو المؤامرة»
تامر عبد المنعم يرد على محمد فؤاد بالمستندات: «عايش جو المؤامرة»

التعليقات