ايجى ميديا

الأربعاء , 1 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

حكم موريتاني لمباراة الأهلي و زناكو

- كتب   -  
حكم موريتاني لمباراة الأهلي و زناكو
حكم موريتاني لمباراة الأهلي و زناكو

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن إسناد مباراة زاناكو الزامبي والأهلي في إطار الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، للحكم الموريتاني علي لمغيفري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصر يوم السبت المقبل فى زامبيا. ويحتل الأهلى المركز الثاني فى المجموعة خلف زاناكو المتصدر برصيد 7 نقاط من 4 مواجهات، بفارق 3 نقاط عن بطل زامبيا.

وجاء اختيار الكاف للحكم الموريتاني للموقعة المثيرة التى يحتاج فيها الأحمر لأى نتيجة إيجابية للحفاظ على آماله فى التأهل لربع نهائي البطولة القارية. ويعاون لمغيفري كل من عبد الرحمن وار والغيني أبوبكار ديمبوا.

ويعتبر  الحكم الموريتاني من الحكام المثيرين للجدل خاصة بعد إدارته مواجهة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري بالجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة الحالية، والتى انتهت 1-1 بالإسكندرية وقراراته التى شابها الكثير من الجدل. كما تعد المرة الأولى التى يحكم فيها لمغيفري للأهلي، حيث كان سيقود مباراة الوداد الأخيرة فى المغرب، لكن الكاف تراجع وأسندها لحكم آخر.

يذكر أن الحكم الموريتاني كان قد أدار مباراتين سابقتين للزمالك في بطولتى إفريقيا، الأولى كانت أمام إنيمبا في نسخة 2016 ومن قبلها كان قد حكم له أمام فريق الفتح الرباطي المغربي في عام 2015 بكأس الكونفدرالية.

بينما أدار للإسماعيلي مواجهتين سابقتين الأولى في 2014 وكانت أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي وقبلها بعام أمام أهلي شندي السوداني في الكونفيدرالية الإفريقية.

التعليقات