ايجى ميديا

الخميس , 2 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

ياسين منصور في إنتخابات الأهلي

- كتب   -  
ياسين منصور في إنتخابات الأهلي
ياسين منصور في إنتخابات الأهلي

علمت إيجي ميديا من خلال مصادرها الخاصة عن إتفاق تم بين الكابتن محمد الخطيب الذي ينوي المنافسة علي مقعد الرئاسة بالنادي الأهلي و رجل الأعمال الأهلاوي ياسين منصور .

و تعود العلاقة بين الثنائي الخطيب و منصور إلى فترة مجلس حسن حمدي فكان لياسين منصور دوراً كبيراً في الدعم المادي الذي قدمه للنادي الأهلي في تلك الفترة و جلب الكثير من الصفقات و تحمل جزء كبير من راتب جوزيه.

و يقضي هذا الإتفاق بدخول ياسين منصور مرشحاً علي منصب نائب الرئيس في قائمة الكابتن محمود الخطيب .

و لم يتضح حتى الآن موقف وزير الرياضة السابق العامري فاروق الذي كان من المفترض أن يترشح في قائمة بيبو .

و قد علق الكابتن محمود الخطيب أمس قائلاً: "من يتحدث عن انتخابات الأهلى حالياً لا يعلم مبادئ وأسس وأخلاقيات القلعة الحمراء".

و قال الخطيب فى تصريحاته لـ"القاهرة أبو ظبى" عبر شاشة "أون سبورت" أن هناك مجلس إدارة حالى يدير كافة الأمور، ولا يجوز الحديث عن الانتخابات فى ظل وجوده، لافتاً إلى أن المجلس وحده صاحب الحق فى منح شارة البدء بتحديد موعد إجراء الانتخابات وبعدها يتم الحديث عن المرشحين وكافة الأمور الخاصة بالانتخابات.

و تابع "بيبو" قائلا: "أدعو كل من يحب النادي الأهلى أن يتحلى بمبادئه وأخلاقياته ويكف عن الحديث على الانتخابات المقبلة لحين تحديد موعد إجرائها".

تأتي هذه التصريحات في ظل السرية التي يفرضها الخطيب و حرصة علي مصلحة النادي الأهلي و إستقراره .

التعليقات