ايجى ميديا

الثلاثاء , 14 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

محيلبة يخطف ذهبية الإسكيت في بطولة إفريقيا للرماية

- كتب   -  
محيلبة يخطف ذهبية الإسكيت في بطولة إفريقيا للرماية
محيلبة يخطف ذهبية الإسكيت في بطولة إفريقيا للرماية

 

حقق عزمي محيلبة، لاعب المنتخب الوطني للرماية، أول ميدالية ذهبية لمصر في بطولة إفريقيا الثالثة عشر للرماية التي تستضيفها ميادين نادي الرماية وتستمر فعالياتها حتى الإثنين المقبل، وتليها مباشرة بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات. وفاز محيلبة، في سباق أطباق الإسكيت رجال متفوقًا على كافة منافسيه ليتوج بالميدالية الذهبية، فيما فاز السنغالي فاخوري كليمنت بالمركز الثاني والميدالية الفضية وفاز مواطنه حسن راملوي بالمركز الثالث.

كما  حقق الفريق المصري بقيادة محيلبة المركز الأول في منافسات الأطباق الإسكيت رجال للفرق، وجاء في المركز الثاني المنتخب السنغالي ليفوز بالفضية وحل المنتخب التونسي في المركز الثالث وتوج بالبرونزية.

وكان الرامي المصري محمد حسام فؤاد قد حقق أمس الجمعة، الميدالية البرونزية في مسابقات الأطباق المزدوجة، وبذلك يرتفع رصيد مصر في ثاني أيام البطولة إلى ذهبيتين وبرونزية. في سياق متصل، جدد الاتحاد الإفريقي للرماية، الثقة في اللواء حازم حسني، الرئيس الحالي ورئيس الاتحاد المصري للرماية، واختاره بالتزكية بإجماع الأصوات ليفوز بجولة ثانية لرئاسة الاتحاد الإفريقي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمشاركة 10 دول.

وأعرب  اللواء حازم حسني، عن سعادته بثقة أعضاء الاتحاد الإفريقي في تولي قيادة مصرية لسفينة الاتحاد الإفريقي للرماية، مشيرًا إلى أنه ماض رفقة الدول الأعضاء في مسيرة تقدم الرماية الإفريقية في المحافل القارية والدولية.

وأشار رئيس الاتحاد المصري والإفريقي إلى أن المنافسة مشتعلة في البطولة هذا العام نظرًا لتطور مستويات المنتخبات والرماة الأفارقة المشاركين، معربًا عن سعادته بتألق الرماة المصريين وتتويج محيلبة وحسام في انطلاق البطولة.


التعليقات