ايجى ميديا

الأثنين , 13 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

حمادة صدقى: الاستبعاد من المنتخب ينتظر لاعب الزمالك فى حالة تأكد التزوير

- كتب   -  
حمادة صدقى: الاستبعاد من المنتخب ينتظر لاعب الزمالك فى حالة تأكد التزوير
حمادة صدقى: الاستبعاد من المنتخب ينتظر لاعب الزمالك فى حالة تأكد التزوير

قال  حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 99، أنه علم بأزمة اللاعب حسن سعد لاعب الزمالك من خلال وسائل الإعلام، موضحا أن اتحاد الكرة لم يخطره بأى شىء بشأن اللاعب.

 

قال صدقى لـ"اليوم السابع"، إنه ضم اللاعب للمنتخب مثل غيره من اللاعبين بسبب مستواه الجيد الذى يخدم المنتخب، موضحا أنه لا يعرف شيئا عن اتهام اللاعب بتزوير عمره، إلا بعد شكوى المقاولون العرب اليوم للجبلاية.

 

 

تابع صدقى أنه لا يوجد طريقة معينة للتأكد من صحة اتهامات المقاولون، خاصة أن كشف التسنين الذى يجريه الاتحاد الأفريقى ينطبق على اللاعبين حتى 17 سنة فقط، وبالتالى لن يفيد فى هذه الحالة.

 

 

أضاف أنه لو فتح اتحاد الكرة تحقيقا فى شكوى المقاولون، وتبين بالفعل صحة اتهامات اللاعب بالتزوير سيتم استبعاده من المنتخب.

 

 

كان نادى المقاولون العرب تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، بسبب واقعة تزوير فى عمر حسن سعد، لأكثر من 6 سنوات.. وقال المستشار كمال أحمد المستشار القانونى لنادى المقاولون العرب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن اللاعب يشارك مع الزمالك مواليد 99 رغم أنه مواليد 93.

 

 

تابع المستشار القانونى للمقاولون، أن هناك كارثة أخرى وهى أن اللاعب قام باستخراج شهادة وفاة له ثم شهادة ميلاد جديدة، وهى كارثة على الكرة المصرية، خاصة أن اللاعب تم ضمه مؤخرا لمنتخب مصر 99 بقيادة حمادة صدقى.

 

التعليقات