ايجى ميديا

السبت , 18 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

ميدو مهاجما كوبر بضراورة

- كتب   -  
ميدو مهاجما كوبر بضراورة
ميدو مهاجما كوبر بضراورة

قال احمد حسام - ميدو - مي المدير الفني لوادي دجلة: ان مايقوم به كوبر المدير الفني لمنتخب مصر فيه تقليل وعدم احترام من كوبر لمدربي فرق الدوري، عانينا في الدور الأول من ضغط المباريات حتى نعطيه وقتا كافيا للتحضير لكأس الأمم، وهذا واجبنا تجاه منتخب مصر وجهازه، ولكن إصراره على إقامة معسكر مارس معناه أن كوبر ينظر إلى مصلحته فقط دون النظر إلى مصلحة أى مدرب آخر يعمل في نفس البلد، التي يعمل بها الرجل!!”.

وقال نجم الزمالك الأسبق: “كوبر مدرب ممتاز وسعيد بوجوده في مصر، ولكن هناك حقيقة واضحة بأنه لا يحترم باقي فرق الدوري المصري (غير الزمالك والأهلي) ولا يضع لهم أى اعتبار، نلعب مباراتين أو ثلاثة ثم يتوقف الدوري 23 يوما ثم مباراة ثم يتوقف الدوري 15 يوما ثم 14 مباراة متتالية في شهرين ونص!! أنهي منطق ده؟؟”.

وأضاف ميدو: “وفِي نفس الوقت ترفض لجنة المسابقات تأجيل جولة لغياب 3 لاعبين مهمين فى منتخب الشباب لأن الجدول ما يستحملش!!”.

واستكمل: “رسالة مهمة إلى كوبر ضغط المباريات فى نهاية الدور الأول كان سببا رئيسيا للإصابات في المنتخب وخسارتنا لكأس الأمم الإفريقية.. أتمنى أن يكون هناك عاقل في اتحاد الكرة يقول للرجل أن ضغط مباريات الدوري هو أكبر خطر علينا في تصفيات كأس العالم في الصيف بين الموسمين”.

واختتم حديثه: “تلاحم المواسم وضغط المباريات هو أكبر عائق لتطور اللاعب المصري في السنوات الأخيرة يجب أن يكون هناك شخص في اتحاد الكرة وظيفته التخطيط للمستقبل ونصيحة الاتحاد ولجنة المسابقات قبل اتخاذ قرارات هامة تخص مستقبل الدوري والمنتخب”.

 

 

 

التعليقات