ايجى ميديا

الثلاثاء , 30 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

محمد نبيل نعيم يكتب -مشاكلنا بشياكة!-

- كتب   -  
محمد نبيل نعيم يكتب -مشاكلنا بشياكة!-
محمد نبيل نعيم يكتب -مشاكلنا بشياكة!-

 
نقلا عغن  الأهرام المسائي
 
التفاؤل بأن ينصلح حال التحكيم في مصر منعدم تماماً، وتصريح محمد مجد المشرف على الكرة بنادى المقاصة مسبقاً بأن فريقه سيخسر اليوم أمام الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية ومحاباة قطبى الكرة المصرية هو دليل قاطع على ذلك. تصريحات الرجل المخيفة لم تتوقف عند هذا الحد، وإنما امتدت للمطالبة بتنظيم مسابقة خاصة للأهلى والزمالك طالما أن التحكيم يخشاهما وطالما أن الفرق الأخرى تلعب دور الكومبارس. في رأيي أن هذا الكلام به الكثير من الصحة والشكوى من هذه الأمور صارت عامة، لكن الجديد أن الناديين الكبيرين تضررا أيضاً من هذا الموسم اللعين تحكيمياً.
• حسام البدري منح النجم عماد متعب 13 دقيقة في مباراة الشرقية ليؤكد له عملياً أن لا مكان له في الأهلي، فبعد الضجة التي صاحبت أنباء عودة القناص المرتقبة أبقاه الرجل على مقاعد البدلاء 77 دقيقة. في رأيي أن البدري عرف إزاي يوصل الرسالة الفاصلة إلى لاعبه التي فهمها بالتأكيد، لكنه لا يزال متعلقاً بقشة يتمناها كثيرون من محبي الكيان الأحمر.
• استراحة المحارب الكبير عصام الحضري لا تقلل من شأنه في شئ، بل تدل على أن السد العالي واثق جداً من نفسه ومتصالح تماماً معها. فهو عندما أحس بأنه يحتاج إلى الراحة بعد الجهد الكبير الذي بذله في الفترة الأخيرة، طلب إجازة بدون تردد أو خوف من أن يفقد مكانه أو بريقه. في رأيي أن الحضري سيعود أقوى مما كان، وأنه سيظل لفترة طويلة الإختيار الأول للمنتخب رغم تخطيه العام الرابع والأربعين من عمره.
• استضافة القاهرة لمباراة نجوم العالم بقيادة دييجو أرماندو مارادونا أمام نجوم إفريقيا بقيادة محمد أبوتريكة، حدث مهم للغاية لابد من استثماره كروياً واقتصادياً وسياحياً. وفي رأيي أنه لا يجب ان يقتصر الجانب السياحي على زيارة الأهرامات وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، وإنما الأهم هو تعريف هؤلاء النجوم بحجم المأساة التي يعيشها العاملون في هذا القطاع من دون أن نُسئ لهم أو لمصر.. يعني باختصار إحكوا للضيوف عن مشاكلنا لكن بشياكة.

التعليقات