ايجى ميديا

الأحد , 28 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

نكشف اسم المتسبب فى حذف حلقات منير من شرائط ماسبيرو

- كتب   -  
نكشف اسم المتسبب فى حذف حلقات منير من شرائط ماسبيرو
نكشف اسم المتسبب فى حذف حلقات منير من شرائط ماسبيرو

علم "انفراد" أن مساعد المخرج المتسبب فى حذف ماتريال تراثى من إنتاج قناة نايل لايف التابعة لقطاع القنوات المتخصصة، تم تحويله للتحقيق بشأن الواقعة.

وكشفت مصادر خاصة أن هذا الشخص اسمه أحمد يحيى، ويعمل مساعد مخرج بقناة نايل لايف، وقام عن طريق الخطأ بحذف شريط مسجل عليه ماتريال ثلاث حلقات تخص برنامج عن النجم محمد منير من إنتاج قطاع المتخصصة.

وأشارت المصادر أن السبب فى وقوع هذا الخطأ الفادح هو عدم وجود شرائط خام بماسبيرو منذ فترة طويلة، وهو ما يجبر العاملين على التسجيل على الشرائط القديمة.

وعلم "انفراد" أن مسئولى الإعداد والتنفيذ بقطاع المتخصصة سيتم استدعاؤهم للتحقيق بسبب الواقعة، خاصة أنهم المسئولون عن اختيار الشرائط التى تتم إعادة استغلالها للتسجيل عليها، التحقيقات الأولية طبقا لمصادرنا أشارت إلى أن التحقيق فى الواقعة مستمر لحين كشف ملابسات الخطأ ومحاسبة المتسببين به.

يذكر أن ما تم حذفه من ماتريال برنامج منير والذى تم إنتاجه وعرضه منذ عدة سنوات، يصل إلى ٣ حلقات كاملة ضمن البرنامج الذى قدمته شافكى المنيرى مع محمد منير عن حياته بالكامل.

التعليقات