ايجى ميديا

الجمعة , 3 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

بالفيديو.. أشهر اللحظات المحرجة لـ«مايا دياب وإليسا» في 2014

-  
"ما يقع إلا الشاطر" مثل شعبي يستخدمه البعض عندما يحدث له موقف محرج أمام الناس إلا أن سقوط النجمات أمام جمهورهن على المسرح من الأشياء التي تتسبب لهن في إحراج لا مثيل له خاصة وإن كان الموقف يدعو إلى الضحك أو السخرية.
وكانت آخر ضحايا السقوط على المسرح أمام الجمهور الفنانة شذي حسون التي سقطت أمام جمهور حفل القنوات الفضائية الذي أقيم مؤخرا في أحد الفنادق الكبري.
والذي زاد الأمر إحراجًا وصعوبة على شذي هو امتلاء القاعة بعدد كبير من النجوم والنجمات والصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية الذين فوجئوا بسقوط شذي أثناء غنائها أمام الجمهور.
ولم تكن شذي هي أولى النجمات اللاتي سقطن على مسرح مهرجان القنوات الفضائية بينما شهد نفس المسرح ونفس القاعة سقوط الفنانة كندا علوش العام الماضي عندما صعدت لتتسلم جائزتها من إدارة المهرجان.

ومن أشهر النجمات اللاتي كن ضحايا السقوط على المسرح الفنانة مايا دياب التي سقطت أمام الجمهور في أحد البرامج الفضائية والذي كان يذاع على الهواء ولحقها عدد من المصورين بالقناة.
كما سقطت إليسا من على مسرح برنامج "إكس فاكتور" العام الماضي والتي كانت من بين أعضاء لجنة تحكيمه ولم يهتم مقدمو البرنامج بسقوط إليسا الذي أنقذها عدد من الجمهور الحاضرين للبرنامج في الاستوديو.

كما سقطت هيفاء وهبي من على مسرح برنامج "ستار أكاديمي" والتي كانت ضيفة إحدي حلقاته وتسبب سقوطها في بعض الجروح لها حيث استقبلت الأرض بوجهها.
التعليقات