ايجى ميديا

الثلاثاء , 30 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

بالصور.. ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بنحافتها وتتألق بفستان ذهبي

-  
نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون على صفحتها الرسمية موقع "فيس بوك"، صورا جديدة من حفلها الغنائي الذي أحيته في بورتلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

ارتدت كرزون في الصورة فستانا قصيرا باللون الذهبي، مكشوف من أعلى، وتركت شعرها الأسود ينسدل حول وجهها على كتفيها.

واعتمدت ديانا ماكياجا رائعا من خلال التركيز بوضع ظلال جفون "سموكي" على جفنيها، مع أحمر شفاه باللون الوردي، بينما وضعت "طوقا" على شعرها على شكل "أذن القطة".

ونالت الصور إعجاب متابعى الصفحة مشيدين بجمالها وإطلالتها الرائعة بعد خسارة وزنها ونحافتها التي فاجأت جمهورها ووصفوها بالباربي.

كما أحيت ديانا حفلا غنائيا آخر في الولايات المتحدة، وظهرت فيه بفستان أسود شفاف وطويل بكم واحد، بينما ظهر شعرها أكثر كثافة، وحصدت بهذا اللوك إعجاب ما يزيد عن 24 ألف متابع. بالصور.. ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بنحافتها وتتألق بفستان ذهبي بالصور.. ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بنحافتها وتتألق بفستان ذهبي بالصور.. ديانا كرزون تفاجئ جمهورها بنحافتها وتتألق بفستان ذهبي
التعليقات