ايجى ميديا

الجمعة , 3 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

عمرو مصطفى مشيدًا ببراءة «مبارك»: أصلحوا أنفسكم تنصلح مصر

-  
أشاد المطرب والملحن، عمرو مصطفى، بالحكم الصادر ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي، ومعاونيه في قضية قتل المتظاهرين المعروفة إعلاميًا بـ«قضية القرن».

وقال «مصطفى»، عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، مساء اليوم السبت: «أربع سنوات تركت فيها كل ماهو يخص حياتي كشاب اجمل اربع سنيين كنت أدافع عن مصر فقط كنت أدافع عن ٣٤ سنه من عمري فجأه قالولي الشخص الرمز إلى اتولدت لقيته ده قاتل وفاسد وكأني كنت أعيش في بلد آخر.
دافعت واتشتمت بالام والأب وتوفي والدي في السنه الأولى من الثورة وظلت اللجان تسبني بأبشع الألفاظ كان الهدف في الأربع سنوات هو الدفاع عن ٣٤ سنه هل كنت مغيب أم أني واقعي نعم كان يوجد فساد».

وأضاف: «ولكن كلنا فاسدون والفن الفاسد والضمير الميت أصبح لغه العصر ايقنت أنه إذا قامت مليون ثورة بدون إصلاح الأشخاص لن ينصلح الحال لقد طالبوا بتغير كل شي الا أهم شيء أنفسهم».

وتابع: «القضاء اليوم قال كلمته التي كنت انتظرها واليوم انتصرت ٣٤ سنة من عمري لأنها كانت حقيقه انتظروا اجمل أغاني باْذن الله ارفع الآن رأسي لأن مصر لم تهن كبيرها بحبك يا مصر بحبك يا مصر أصلحوا انفسكم تنصلح مصر».

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، أصدرت اليوم السبت، حكمها في القضية المعروفة إعلاميا بـ«محاكمة القرن» والتي يحاكم فيها كل من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء مبارك، وصديقه حسين سالم رجل الأعمال الهارب، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من مساعديه السابقين، ببراءة جميع المتهمين من جميع التهم المنسوبة إليهم.
عمرو مصطفى مشيدًا ببراءة «مبارك»: أصلحوا أنفسكم تنصلح مصر
التعليقات