ايجى ميديا

السبت , 11 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

منال موسى تهاجم صحيفة إسرائيلية وتدعو الفلسطينيين للصمود

-  
هاجمت منال موسى، المشاركة الفلسطينية فى برنامج المواهب «أراب أيدول»، من اتهمها بأنها إسرائيلية خدمت فى جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت «موسى» تعليقا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تهاجم فيه كل من يطعن في هويتها الفلسطينية، قائلة:«3 سنوات أعمل فيديوهات تراث فلسطيني مجانا بلا ولا قرش».

وكانت صحيفة «يديعوت» الإسرائيلية، نشرت تقريرا قالت فيه إن منال موسى تحرص خلال هذه الأيام في التدوينات التي تنشرها على حسابها الخاص بموقع التواصل «فيس بوك» على التطرق لأمور سياسية، وهو الأمر الذي أثار غضب أهلها، وأيضًا غضب عضو الكنيست السابق الدرزي أيوب قرا الذي قدم لها يد العون في الحصول على دعوة للمشاركة في البرنامج، مضيفة أن تصريحاتها، ما هى إلا متاجرة بالدم الفلسطينى.

واستند مهاجمو «موسى» الذين اتهموها بأنها إسرائيلية على صور تجمع بينها وبين عضو الكنيست الليكودي اليمينى، أيوب القرا.

وقال منال موسى: «تتحدثون عن صورة تجمعنى مع عضو الكنيست؟؟؟ أين كنتم عندما كنت بسجن كيشون الإسرائيلى من تحقيق لتحقيق إلى الشارع من وقف معى??!!!».

وفوجئت «منال» من أن البعض يروج أنها خدمت في الجيش الإسرائيلي قائلة: «تكتبون مقالات إنني خدمت بالجيش الإسرائيلى؟؟؟ يا عيب الشووم!! وتقولون أيضا إن أبى عسكري بالجيش، أقول لكم أبى عمره 55 سنة، تعب وشقى فى العمل من أجل تربية بناته».

وخصصت «منال» آخر تعليق لها إلى «الأهل في القدس المحتلة» قالت فيه: «أنتم أهل الصمود والصبر بكم سننتصر على المحتل الغاصب.. أنتم الأمل والعهد والوفاء لكل فلسطين.. ربنا يصبركم ويعينكم».
التعليقات