ايجى ميديا

الجمعة , 3 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

شاب «مشرد» يتسلم جائزة مايلي سايرس لأفضل أغنية مصورة

-  
مايلي سايرس

قال ضابط مراقبة إن شابًّا مشردًا تسلم جائزة "إم.تي.في" لأفضل أغنية مصورة نيابة عن المغنية مايلي سايرس مطلوب القبض عليه في ولاية اوريجون لانتهاكه قيود المراقبة القانونية.


وقال لي وارين، ضابط المراقبة بمقاطعة بولك كاونتي الذي يتابع قضية جيسي هيلت (22 عامًا)، إن السلطات المحلية لم تستطع العثور على هيلت في مدينة سالم بولاية اوريجون بعد أن قالت أمه لصحيفة "أوريجونيان" إن سايرس أعطته أموالًا للعودة من حيث أتى.


وفضلت سايرس (21 عامًا) عدم تسلم جائزة أفضل أغنية مصورة للعام يوم الأحد عن أغنية (ريكينج بول)، وأرسلت هيلت بدلًا منها في محاولة لجذب الانتباه لقضية تشرد الشباب.


وقال هيلت على المسرح أثناء تسلم الجائزة "نظفت غرف الفنادق التي تقيمون بها وكنت مهمشًا في أفلامكم ومهمشًا في حياتكم."


وأضاف أنه "رغم اأني قد لا أكون مرئيًّا بالنسبة لكم في الشوارع، إلا أني لدي كثير من الأحلام التي أتت بالعديد منكم إلى هنا الليلة."


وقال مارتن سيلبرناجل، مدير الإصلاح المجتمعي في مقاطعة بولك كاونتين، إن هيلت صدرت بحقه مذكرة اعتقال لخرقه ضوابط المراقبة عن جريمة اعتداء على ممتلكات الغير منذ نوفمبر تشرين الثاني 2011 بعد أن امتنع عن تقديم نفسه والالتزام بقيود المراقبة القانونية.


وقالت ليندا هيلت -أم هيلت- لصحيفة أوريجونيان إن ابنها انتقل إلى لوس أنجليس قبل سنوات قليلة، وكان بلا مأوى في بعض الأوقات.


وتشير سجلات المحكمة إلى ان هيلت قبض عليه في 2010 بتهمتي تعمد الأذى وتعمد الإضرار بممتلكات الغير، بينما أسقطت عنه تهمة السطو.


ووفقًا للسجلات فقد ألقي القبض عليه مرتين في 2011 لانتهاكه قيود المراقبة القانونية.


ودافعت سايرس عن هيلت واتهمت وسائل الإعلام بتجاهل قضية تشرد الشباب وإبراز المشكلات القانونية التي وقع بها.


وكتبت سايرس في تغريدة على موقع تويتر "أتمنى أن تكون هذه بداية حوار وطني بشأن تشرد الشباب، وبحث كيفية إنهاء هذا الأمر."


وأضافت "بينما تشغلهم (وسائل الإعلام) المشكلات القانونية لرجل واحد مشرد .. دعونا نساعد 1.6 مليون آخرين من الشباب المشرد."

التعليقات