ايجى ميديا

السبت , 11 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

بالفيديو.. كريستين ستيوارت الأفضل في تحدي الثلج

-  

نجحت الممثلة الشابة كريستين ستيوارت في تحدي سكب الماء المثلج على الرأس، في التفوق على الجميع من المشاهير الذين سبقوها في التحدي.


وما أن أعلنت آن هاثاواي تحديها لكل من ماثوي ماكونهي وكريستين ستيوارت وجيسيكا تشاستين وجون ريفيرز، صباح الخميس 21 أغسطس، قبلت ستيوارت التحدي خلال ساعات فقط.


وبدأت كريستين الفيديو بقولها لهاثاواي: "احصلي على مبتغاك، هذا ما أدعوه تحدي حقيقي".


وعلى عكس المشاهير الذين يكتفون فقط بسكب بعض الماء المثلج على رؤوسهم، بل ويكتفي بعضهم بسكب الماء الدافئ على أنفسهم، قامت ستيوارت بوضع رأسها في دلو مليء بالماء المثلج لما يقرب من 13 ثانية.

لمشاهدة الفيديو

 


 

ولم تكتف كريستين بذلك فقط، بل حرص مساعديها على سكب الماء المثلج علي جسدها كله بعد أن أخرجت رأسها من الدلو، لدرجة أنها نسيت أسماء الأشخاص الذين تريد أن تتحداهم.

واختتمت ستيوارت برسالة تحث بها جمهروها على عدم إهدار الماء، قائلة: "يجب أن تصدقوا أن الماء المستخدم كان إعادة تدوير لماء الاستحمام، من فضلكم حافظوا على ماء كاليفورنيا".


ولا تعد ستيوارت الوحيدة التي أبدت صلابة في "تحدي الثلج" حيث أن المثل الشاب شيا لابوف لم يبد أي رد فعل بعد أن سكب دلوا ممتلئ بالماء المثلج على رأسه.


وأعلن لابوف في الفيديو الذي نشره على قناته بموقع "YouTube" عن اختياره للفنانة مارينا ابراموفيتش، التي تشتهر بالتعاون مع ليدي جاجا.

التعليقات