ايجى ميديا

الثلاثاء , 14 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

ليلى غفران: «ابن حلال» لا علاقة له بقصة ابنتى..ولم أتهم نجل «نظيف» بقتلها

-  
ليلى غفران وبطل مسلسل ابن حلال

شددت الفنان المغربية ليلى غفران على عدم رغبتها في إعادة فتح قضية مقتل ابنتها هبة، بعدما عُرض مسلسل "ابن حلال"، لافتة إلى أن أحداث العمل لا علاقة لها بقصة ابنتها.

ليلى أعربت عن بالغ استيائها من إعادة تناول الوسائل الإعلامية لمقتل ابنتها هبة وصديقتها نادين، وهي القضية التي شغلت الرأي العام المصري لفترة طويلة، وقالت: "لا أعلم لماذا ينهشون لحم ابنتي؟".

المطربة المغرية نفت ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة حول اتهامها ابن رئيس وزراء مصر الأسبق أحمد نظيف بقتل ابنتها، وأضافت: "هذا الكلام انتهاكاً لحرمة إبنتي التي أصبحت في ذمة الله، وأنا أغلقت الموضوع تماماً فلماذا يتم فتحه بين الحين والآخر؟".

وتابعت: "لن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، فيجب أن يغلق تماماً ، وعلى الجميع احترام مشاعري كأم لو كانت تملك دليلا ضد أحد في قتل ابنتها ما ترددت في إظهاره ، ولو كان الثمن حياتي أنا أيضا".

يُذكر أن قضية مقتل هبة ابنة ليلى غفران، وصديقتها نادين، قد تم إغلاقها رسمياً بعد إعدام الشاب المصري محمود عيساوي الذي تم اتهامه بارتكاب جريمة القتل.

التعليقات