ايجى ميديا

السبت , 4 مايو 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

وزير الري : القاهرة وأديس أبابا والخرطوم يستأنفون مفاوضات سد النهضة الشهر الجارى.. والتفاوض «بادرة أمل»

-  

قال وزير الري الدكتور حسام مغازي إن القاهرة وأديس أبابا والخرطوم سيستأنفون مفاوضاتهم حول أزمة سد النهضة يوم 21 يوليو المقبل. واعتبر مغازى أن استئناف المفاوضات بادرة أمل جديدة للوصول إلى حلول مرضية لكافة الأطراف.
وأضاف مغازى لصحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الاثنين، أن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس وزراء أثيوبيا هيلى ماريام ديسالين على هامش القمة الإفريقية التى عقدت مؤخرا فى غينيا الاستوائية حرك المياه الراكدة خاصة ما يتعلق بالرؤية الجديدة التي تم طرحها في البيان المشترك لحل الخلافات حول السد من خلال عودة عمل اللجنة الثلاثية.
من ناحية أخرى، قالت الصحيفة إنها علمت أن وزير الخارجية سامح شكرى سيقوم بجولة عربية خلال الأسبوع المقبل تشمل السعودية والأردن والكويت ويختتمها بزيارة تونس حيث يرأس وفد مصر الى اجتماع وزراء خارجية دول جوار ليبيا.
وأشارت الصحيفة إلى أن جولة شكري ستتركز على بحث عدد من الملفات على رأسها مكافحة الإرهاب في المنطقة وكذلك آخر تطورات الأوضاع في العراق وفلسطين وسوريا وليبيا.
وأضافت الصحيفة السعودية أنه من المقرر مشاركة وزير الخارجية خلال زيارته للمملكة في اجتماعات مجموعة الاتصال الخاصة بفلسطين التابعة لمنظمة التعاون الاسلامي والتي ستعقد في جدة.

التعليقات