ايجى ميديا

الأحد , 28 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

التماس من 150 ألف استرالي يطالب الحكومة المصرية بالإفراج عن الصحفي الاسترالي المحبوس بقضية صحفيي الجزيرة

-  

وكالات
أفاد تقرير إخباري بأن التماسا وقعه أكثر من 150 الف للإفراج عن الصحفي الاسترالي المتهم في قضية خلية الماريوت قدم اليوم الاثنين للقنصلية المصرية في سيدني .

وأفادت هيئة الإذاعة الاسترالية (إيه.بي.سي) بأن أكثر من 150 ألف استرالي وقعوا الالتماس لإطلاق سراح الصحفي بيتر جريست وزملائه صحفيي قناة الجزيرة ، الذين صدرت بحقهم أحكاما بالسجن في مصر بعد إدانتهم بانهم على صلة بجماعة الإخوان المسلمين المحظورة .
وذكرت هيئة الإذاعة الاسترالية أنه من بين الموقعين على الالتماس أكثر من مائة منظمة من أنحاء العالم . وأرسلت التماسات مماثلة أيضا للبعثات الدبلوماسية المصرية في دول أخرى.

وقال هيج ريمينتون ،الصحفي بشبكة تليفزيون "تن" التليفزيونية الاسترالية إن نائب القنصل المصري قال له إن الصحفيين السجناء يمكنهم الطعن في الأحكام. وأضاف أن "هذا يمنح بعض التفاؤل ، ولكننا نحتاج للاستمرار في الضغط.

التعليقات