ايجى ميديا

الثلاثاء , 30 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

«أونا» تنشر إيصال تبرع صحفي محبوس بـ«خلية الماريوت» لصندوق «تحيا مصر»: هذا ما أستطيع فعله لبلدي

-  
<p>الصحفي محمد فاضل فهمي: تبرعي حبا لمصر ولإحساسي بالمسئولية ولا يعني أبدا عدم اعتراضي على الحكم</p>

الصحفي محمد فاضل فهمي: تبرعي حبا لمصر ولإحساسي بالمسئولية ولا يعني أبدا عدم اعتراضي على الحكم

وكالات

حصلت «وكالة أنباء أونا» على صورة من إيصال تبرع الصحفي محمد فاضل فهمي المتهم المحكوم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات بقضية «خلية الماريوت»، لصندوق تحيا مصر ورقم الحساب 037037 تلبيه لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد قال فهمي في رسالة له: «لقد قمت بتوجيه عائلتي في أخر زيارة في محبسي بالتبرع بمبلغ مالي لصالح صندوق تحيا مصر ورقم الحساب 037037 وتلبيه لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. أعتقد أن مصر تمر حاليا بأزمة اقتصادية منذ 25 يناير 2011 وأشار أيضا أن حبسه لم يمنعه من الوقوف بجانب بلدة وانه يجب على كل مصري وطني محب لبلده بان يقف بجانبها لتخطي هذه الظروف الصعبة».

وتابع فاضل في رسالته: «أن هذا أقصى ما أستطيع عمله لبلدي وأنا خلف القطبان وكم تمنيت أن افعل المزيد من اجل بلدي وان أقف بجانبها بقلمي وكتاباتي ولكن ليس كل ما يريده المرء يناله. وسوف تقوم عائلتي بتنفيذ طلبي على الفور. وهذا إقرار وتعهد مني بذلك.

وأضاف “فاضل” فى رسالته أيضا، أن تبرعه هو لحبه لمصر ولإحساسه بالمسئولية اتجاه وطنه الذي يعشق ترابه ولا يعني أبدا عدم اعتراضه على الحكم عليه، فتبرعه وحبه لبلده منفصلين تماما عن غضبه واعتراضه على الحكم.

يذكر أن محمد فهمي كان مدير مكتب قناة الحرة بدبي لمدة عامين ثم أصبح بعدها مسئول مكتب قناة السي أن أن الأمريكية في القاهرة لعدة سنوات وهذا قبل عمله بقناة الجزيرة الإنجليزية في سبتمبر 2013, وهو معروف لدي الكثير من الأوساط القانونية.

وقام كل من عمرو موسى والعالم فاروق الباز ورجل الأعمال نجيب ساويرس والدكتور شريف دوس رئيس هيئه الأقباط في مصر بتقديم شهادات تنفي عن الصحفي محمد فهمي تهمة الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين وتؤكد مهنيته ووطنية ودعمه الكامل لثورة 30 يونيو.

More Images: 
التعليقات