ايجى ميديا

الثلاثاء , 30 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

أنور الهواري: أتوقع إجراءات رئيسية تقشفية بعد تنازل «السيسي» عن نصف راتبه وثروته

-  

وكالات

توقع الكاتب الصحفي أنور الهواري، رئيس تحرير "الأهرام الاقتصادي" و"المصري اليوم" الأسبق، أن تكون هناك إجراءات تقشفية سيتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما أعلن تنازله عن نصفى ثروته وراتبه للدولة، لسد عجز الموازنة العامة للدولة.

وأكد "الهوارى" فى لقائه مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج صباح التحرير، اليوم الأربعاء، أن إجراءات التقشف ستعيد الثقة بين الشعب والحاكم، وستكون هناك بعض المرارات ولكن يجب أن نتجرعها حتى يتعافى الاقتصاد.

وأشار "الهوارى" إلى أنه مطلوب من الرئيس تغيير فكر الإدارة المحلية، وأن تكون معركته القادمة هى غربلة 6 مليون موظف يفسدون العلاقة بينه وبين المواطنين كل صباح.

وأوضح "الهوارى" أن ما تردد عن اعتصام لقيادات إخوانية لمدة 5 أيام فى بداية رمضان بالعاصمة التركية أنقرة، بمشاركة الشيخ يوسف القرضاوى، هو بمثابة سرادق عزاء، للمحور التركى الإخوانى القطرى الأمريكي.

وأشار "الهوارى" إلى أن هناك محور عربى جديد يقود المنطقة، يتمثل فى "مصر والسعودية والجزائر"، تفسره زيارة السيسى المرتقبة إلى الجزائر التى ستكون بمثابة البديل لسوريا التى غابت عن المشاركة فى قيادة الأمة العربية بعد وفاة حافظ الأسد، فدخلت تركيا وقطر لملأ الفراغ بدلا من سوريا.

وتابع "الهوارى" أن السعودية لها نفوذ دولى، ومصر هى الوحيدة التى أثبتت قدرتها على دحر مشروع المحور التركى القطرى الأمريكى فى 30 يونيو، لافتا فى ذات الوقت إلى أن قناة "الجزيرة" ارتكبت إثما وتدميرا كبيرين فى الدول العربية، ولا بد من محاصرة تلك القناة ومحاكمتها.

التعليقات