ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مطرب > مصر > نانسي عجرم

نانسي عجرم (16 مايو 1983 -)، مغنية لبنانية. تشتهر بألبوماتها وأغانيها المصورة التي مثلت شكلا جديدا في إخراج الأغاني، شكلت عجرم ثنائيا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل "أخاصمك آه"، "يا سلام"، "آه ونص"، و"يا طبطب يا دلع" "شخبط شخابيط" و"بتفكر في أيه".

نجحت في بيع أكثر من مليوني تسجيل لها في العالم العربي حسب عدة مصادر مما جعلها تحتل المركز الثالث لأفضل مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية. حققت نجاحا في ألبومات: "يا سلام" (2003)، و"آه ونص" 2004. وفي أوائل القرن الحادي والعشرين بعد نجاحها الكبير قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

حياتها الشخصية
طفولتها

ولدت في حي الأشرفية ببيروت، والديها هما نبيل وريموندا، وهي الأكبر بين اخواتها وهما نادين (ولدت في 1985)، نبيل (مواليد 1987) وهو مغن.
زواجها

وتزوجت من طبيب الأسنان الدكتور فادي الهاشم منتصف عام 2008، ورزقت منه بطفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم "ميلا" وهي التي غنت لها أغنية خاصة "يارب تكبر ميلا"، وأنجبت إبنتها الثانية عام 2011 وأسمتها "إيلا".

نانسي عجرم
الاسم نانسي نبيل عجرم
الجنسية لبنانية
تاريخ ومحل الميلاد 16 مايو 1983 (العمر 29 سنة)
الموقع الرسمى http://www.nancyajramonline.com/en/

لنانسي عجرم 2013 اجمل لنانسي عجرم 2013 اجدد الصور لنانسي

لنانسي عجرم 2013 اجمل لنانسي عجرم 2013 اجدد الصور لنانسي