مطرب > مصر > انغام

ولدت في مدينة الإسكندرية. والدها الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم. تزوجت مرتين وانفصلت ولديها ولدين هما عمر وعبد الرحمن. تعد أنغام من أكثر المطربات المصرية نجاحا في العشرين عاما الأخيرة حتى ان البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولى كما أن ألبوماتها تسجل أعلى مبيعات في المطربات. صدر لها ألبوم نفسى احبك في عام 2009 وحقق مبيعات خيالية ممااعتبره البعض عودة انغام لسوق الكاسيت بعد آخر نجاحتها المدوية في البوم عمرى معاك 2003

زواجها الأول: تزوجت المطربه الشابه من المخرج المصري"مجدي عارف" وانجبت ابنها "عمر".
زواجها الثاني

تزوجت الفنانة أنغام بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004، بعد علاقة عمل وصداقة جمعتهم لفترة من الزمن. طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب سنة 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت عبد الرحمن.

وفي سبتمبر 2007 رفعت المطربة أنغام دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات. قدم دعوى الخلع محامى المطربة أنغام الذي أضاف بأن المطربة مستعدة لرد مؤخر الصداق والتنازل عن كل حقوقها الشرعية في مقابل حريتها تم تحديد جلسة 25 سبتمبر 2007 لاستدعاء الزوج وحضوره مع المطربة أنغام لجلسة صلح بينهما لمحاولة إنهاء النزاع ودياً بدلا من إحالة الدعوى للمحكمة. وبعد قرابة العام فشلت جميع المحاولات للصلح بينها وبين زوجها، وحكم القاضي بخلع المطربة انغام.

 

انغام
الاسم أنغام محمد علي سليمان
الجنسية مصرىة
تاريخ ومحل الميلاد 19 يناير 1971 (العمر 42 سنة)
الأسكندرية، مصر
الموقع الرسمى
 
أنغام: كليبي الأخير غير فاضح.. وهيفاء نجمة رغم محدودية صوتها