ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

مصادر : منير غاضب من سعد بسبب طريقته فى نشر خبر زواجه

-  
حالة من الغضب يعيشها الكينج محمد منير بسبب تناول الاعلامي محمود سعد لخبر زواجه بطريقة غير لائقة فى برنامجه "اخر النهار".

كما انزعج الكينج من نشر صور من فرحه، الذى اعتبره اختراقا لخصوصيته - حسبما أكدت مصادر مقربة جدا من "منير". واوضحت ان "الكينج" سيعلن تفاصيل زواجه على معجبيه فى الوقت المناسب.

وذكرت المصادر ان محمد منير كان قد جهز فيلا فخمة على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى، لعش الزوجية، حيث انتقل اليها منذ اسبوع تاركا منزله فى منطقة جاردن سيتي والذى عاش به لسنوات طويلة، ومن المقرر ان يسافر "منير" وزوجته "داليا" الى لندن لقضاء شهر العسل.

وكان قد عقد الفنان محمد منير قرانه على فتاة نوبية تدعى داليا محمد يوسف، في منزل خال العروس بمنطقة حدائق الأهرام، واقتصر الاحتفال على أسرتي العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين للعروسين فقط. وشدد على الحاضرين بالسرية التامة.
التعليقات