رياضة > وزير الشباب والرياضة في زيارة لفرع نادي الإتحاد السكندري الجديد

كتب اشرف سلام
10 أغسطس 2018 9:12 م
-

وزير الشباب والرياضة في زيارة لفرع نادي الإتحاد السكندري الجديد

 قام مساء اليوم الجمعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لنادي الاتحاد السكندري الجديد بأرض الغابة، حيث كان في إستقباله محمد مصيلحي رئيس النادي وجميع أعضاء مجلس الادارة.

واثنى وزير الشباب والرياضة علي منشآت النادي ، والتى تعتبر إضافة كبيرة وقوية للبنية التحتية الانشائية الرياضية لمحافظة الاسكندرية.

وقال الدكتور أشرف صبحي أن نادي الاتحاد السكندري بفرعية القديم والجديد سيلقون كافة انواع الدعم، لافتا الى أن " زعيم الثغر" نادي الاتحاد، أحد العلامات الرياضية في محافظة الاسكندرية.

وأضاف ان وزارة الشباب والرياضة ستدرس خلال المرحلة المقبلة إمكانية إنشاء غرف خلع ملابس لملعب الاتحاد الجديد، وكذلك دراسة دعم وتطوير تطوير الصالة المغطاة للنادي.

واوضح وزير الشباب والرياضة أن نادي الاتحاد السكندري من الاندية الجماهيرية والشعبية، والذي نتمنى له دائما التوفيق، معربا عن تفائله الكبير بعودة الجماهيرة التي أصبحت قريبة جدا حتى تساند زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري، في بطولاته المختلفة.

ومن جانبه قال محمد مصلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم يدخر جهدا في تطوير ودعم الرياضة المصرية منذ توليه حقيبة الشباب والرياضة، معبرا عن سعادته بدعمه للاندية الجماهيرية والشعبية، وسعيه الدائم في مواجهد التحديات وحل المشكلات التي تواجه الرياضة المصرية.

وأكد.. "مصيلحي" أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نجح بالفعل في حسم ملف عودة جماهير كرة القدم الى الملاعب المصرية، بعد غياب دام لاكثر من 7 سنوات. يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية بمحافظة الاسكندرية، بدأها بمارثون للجري وركوب الدرجات رافقه خلالها الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، ثم قام بزيارة ستاد الاسكندرية، والنادي الأوليمبي،ونادي أصحاب الجياد والصيد والاتحاد السكندري.


اصدقاؤك يفضلون