ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

أمل مسعود : الشعب المصري أبهر العالم

- كتب   -  
أمل مسعود : الشعب المصري أبهر العالم
أمل مسعود : الشعب المصري أبهر العالم

علي عكس ما روج له المغرضين و المتربصين بأن مشاركة المصريين في الإدلاء بأصواتهم في إنتخابات الرئاسة ستكون محدودة ، جاء الرد الأول من المصريين بالخارج بالإحتشاد علي مدار ثلاثة أيام في مختلف السفارات المصرية للإدلاء بأصواتهم و دعم الدولة المصرية في المرحلة الفارقة التي تمر بها مصر لتعبر نحو مستقبل مشرق تحصد فيه ما بدأته القياة السياسية و الشعب المصري علي مدار السنوات الأربع الماضية .

فمع بدأ الساعات الأولى من إنتخابات الرئاسة في الخارج بدأ المصريون في التوافد في كافة السفارات المصرية بكثافة غير مسبوقة تنم عن مدى وعي المصريين بأهمية المرحلة القادمة و مدى إحساسهم بالمسؤلية تجاه الوطن .

و في هذا الإطار كان لنا لقاء مع الإعلامية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية و أمين عام حملة هنكمل المشوار ٢٠١٨ لدعم ترشح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية .

•الإعلامية أمل مسعود كيف تقيّم مشاركة المصريين في الخارج في الإنتخابات الرئاسية ، و في رأيك ما هو السر وراء كثافة المشاركة و هذا المشهد الذي أبهر فيه المصريين العالم ؟

دائما ما يفاجئ الشعب المصري الجميع بمواقفه التاريخية للوقوف بجانب الدولة ، و أرى أن ماحدث من المصريين في الخارج في هذه اللحظة الفارقة من تاريخ مصر إنما هو موقف تاريخي يسجل في تاريخ كفاح هذا الشعب ، ففي الوقت الذي نزل فيه أبنائنا البواسل من قواتنا المسلحة لمحاربة الإرهاب الذي يريد أن يقضي علي مسقبل هذا الشعب ، و في الوقت الذي أعطى في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الإشارة للقاء علي الإرهاب لإستكمال مشوار الإنجازات و المشروعات القومية التي بدأها سيادته مع اللحظات الأولى لبداية فترته الأولى في تولى قيادة مصر ، كان للمصريين في الخارج موقف تاريخي عبروا فيه عن مدى وطنيتهم و وقوفهم تجاه دعم و إستقرار الدولة . الإنتخابات الرئاسية هذه المرة مختلفة عن أي مرحلة أخرى مرت بها مصر ، فقوى الشر التي لا تريد لمصر خيراً تريد أن تفصل بين الشعب المصري و قيادته لتحقيق أهدافهم من أجل إسقاط الدولة ، و القضاء علي نتائج ثورة المصريين في ٣٠ / ٦ .

•كيف تؤثر مشاركة المصريين في الخارج علي الإنتخابات الرئاسية في الداخل ؟

أبناء الوطن في الخارج هم مرآة للمصريين في الداخل فأنا علي يقين أن نزول المصريين و إحتشادهم للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات الرئاسة سيفوق كل التوقعات ، هذا الشعب دائما ما كان حائط صد و داعم للقضاء علي كل المؤامرات التي حيكت له علي مدار تاريخه العريق .

دعونا لا ننسى ما مرت به مصر في سنة حكم الإخوان و المشاكل التي عانت منها مصر ، و ما كانت تريده هذه الجماعة الإرهابية التي تتاجر بالدين لتفتيت ثوابت الشعب المصري و القضاء علي وحدته التاريخية من أجل تنفيذ أجندات خارجية لتقسيم مصر ، إلى أن فاض الكيل بالشعب المصري و أحس بمدى الخطر الذي يحيط بمصر و كان له الموقف التاريخي بالنزول بكثافة في كل شوارع و ميادين مصر في ثورة هذت العالم و قضت علي أطماع قوى الشر مطالبين المشير عبد الفتاح السيسي بنزول الجيش لمسانده مطالب الشعب ، و هو ما قد تحقق فدائما ما تلبي قواتنا المسلحة نداء الوطن للوقوف بجانب الشعب و الحفاظ علي أمن و وحدة مصر .

و منذ أن تولى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر و حتى يومنا هذا بدأ في معالجة مشكلات مصر في كل المجالات ، سواء في الصحة أو التعليم أو في المشروعات الغذائية و الزراعية و الصناعية و إقامة أكبر شبكة طرق و بناء الكثير من المدن الجديدة و علي رأسها العاصمة الإدارية الجديدة و حفر قناة السويس الجديدة في عام واحد و الكثير من المشروعات التنموية والخدمية التي أبهرت الجميع فمن كان يصدق أن كل هذا سيتحقق في أربع سنوات فقط ؟

كلنا نقف خلف فخافة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية من أجل إستكمال مسيرة التنمية و حصد ما بدأناه و الحفاظ علي وحدة مصر و ألا يصبح مصيرها كدول مجاورة لنا .

كلنا ثقة و دعم للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و رجال قواتنا المسلحة و شرطتنا و إنتظروا مشهد يبهر العالم في إنتخابات الرئاسة و وقوف الشعب المصري لإبهار العالم .

التعليقات