اخبار > من الشرقية .. أمل مسعود : حب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي جمعنا من أجل دعم الإستقرار و التنمية

كتب اشرف سلام
27 فبراير 2018 4:55 م
-

من الشرقية .. أمل مسعود : حب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي جمعنا من أجل دعم الإستقرار و التنمية

حب الرئيس عبد الفتاح السيسي جمع حملتي هنكمل المشوار ٢٠١٨ و حملة كلنا معاك من أجل مصر في مؤتمر واحد .

حيث نظمت الحملتين مؤتمراً جماهيرياً حاشداً بمركز شباب الصالحية بمحافظة  الشرقية من أجل دعم ترشح سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل فترة رئاسية ثانية يستكمل فيها مشوار الإنجازات و الإستقرار .

قالت الإعلامية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية و أمين عام حملة هنكمل المشوار ٢٠١٨ : أكثر ما أسعدني اليوم هو حالة الحب التي رأيتها من الأطفال للسيد الرئيس و هم يحملون صورة سيادته و علم مصر و ينشدون الأغاني الوطنية .

و أضافت : كل الحملات الوطنية إجتمعت علي دعم سيادة الرئيس و دعم مصر نحو الإستقرار و التنمية ، أتمنى أن يحتشد المصريين جميعاً من أجل الإدلاء بأصواتهم من أجل مصر و الإستقرار و الأمن و عودة السياحة و دعم الإقتصاد نحو النهوض بمصر إلى مستقبل مشرق .

نعم كلنا يد واحدة خلف سيادة الرئيس و جيشنا العظيم للقضاء علي الإرهاب و أتمنى أن يخرج الأطفال حاملين علم مصر لنوجه رسالة إلى العالم بأن مصر ستظل الركيزة الأساسية لإستقرار و أمن المنطقة .

و أختتمت حديثها برسالة إلى الشعب المصري : حافظوا علي مصر و كونوا علي ثقة تامة بأن مصر علي الطريق الصحيح خلف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

و قد كرم شباب محافظة الشرقية الإعلامية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية و أمين عام حملة هنكمل المشوار ٢٠١٨ نظراً لجهودها في تطوير الإذاعة المصرية و دورها الوطنى في دعم الإستقرار و نشاطها في حملة هنكمل المشوار، و قد تم إهدائها علم مصر و شعار محافظة الشرقية و المصحف الشريف .

 


اصدقاؤك يفضلون