اخبار > وفد إماراتي يزور إتحاد المدربين العرب

كتب اشرف سلام
22 فبراير 2018 4:15 م
-

وفد إماراتي يزور إتحاد المدربين العرب

كتب خالد سالم

بحث اتحاد المدربين العرب وجمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين سبل التعاون المشترك، والوسائل الكفيلة بتطوير وتأطير العملية التدريبية .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد يمثل الجمعية برئاسة الدكتور علي المري رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس إلى مقر الاتحاد بعمّان، حيث كان في استقباله الدكتور يونس خطايبة رئيس اتحاد المدربين العرب والأمين العام للاتحاد الأستاذة رولا خير والدكتور أسامة جرادات مدير مركز البحوث والدراسات ، والناطق الإعلامي للاتحاد الأستاذ ناصر غنام.

واطلع الوفد على تجربة اتحاد المدربين العرب وجمعية المدربين الأردنيين في تنظيم مهنة التدريب والارتقاء بها، كما قدم عرضاً عن جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين التي تأسست قبل أقل من عام، وتسعى للنهوض بالمدربين والمستشارين الإماراتيين والارتقاء بهم.

واتفق الجانبان على مجموعة من وسائل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة ومنها قبول الجمعية عضواً في اتحاد المدربين العرب الذي يعد الاتحاد العربي الوحيد المعتمد لدى مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية، وتوقيع اتفاقية تعاون تكفل استعانة الجمعية بالخبرات العربية المتوفرة لدى الاتحاد.


اصدقاؤك يفضلون