اخبار > جنح الإسكندرية تقضي بالحبس سنتين للمتهم في حادث ستانلي

كتب اشرف سلام
22 يناير 2018 6:02 م
-

جنح الإسكندرية تقضي بالحبس سنتين للمتهم في حادث ستانلي

قررت محكمة جنح الرمل بالإسكندرية برئاسة المستشار محمد يوسف بمعاقبة المتهم في حادث كوبري ستانلي بالحبس لمدة سنتين مع الشغل عن التهمة الأولى والثانية : القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر ، وسنة وكفالة ألف جنيه لوقف التنفيذ عن التهمة الثالثة "الإصابة الخطأ".

كانت المحكمة قد استمعت إلى دفاع محامين أسرة غريق كوبري ستانلي الذين طالبوا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم ، وكذلك محامين المتهم الذين طالبوا بتأجيل المحاكمة لاستكمال الإطلاع على أوراق القضية.

تعود أحداث القضية إلى بداية شهر يناير الجاري ، حيث اصطدم المتهم إيثاب واصف جرجس ، 19 سنة ، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية ، ومقيم بالمنوفية ، بثلاثة أشخاص أعلى كوبري ستانلي شرق المدينة ، مما أدى الى سقوط أحدهم ، محمد حسن شوقي ، من أعلى الكوبري بمياه البحر ووفاته والعثور على جثته بعد 7 أيام ، وإصابة زميليه "طالب بكلية الحقوق" بكسور وكدمات متفرقة وطالب آخر بكلية التجارة بإصابات سطحية ، وحدوث تلفيات في سور الكوبري. 

كانت النيابة قد وجهت للطالب المتهم تهم القتل والإصابة الخطأ والقيادة وهو في حالة سكر ، وإتلاف الممتلكات العامة ، وأمرت بحبسه وإحالته للمحاكمة بعد استكمال التحقيقات ليصدر القرار المتقدم.


اصدقاؤك يفضلون