رياضة > نادي الشمس يقتل القطط

كتب إدارة التحرير
30 أكتوبر 2017 12:22 م
-

نادي الشمس يقتل القطط

عد الجدل الذي أثير بسبب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يوضح قتل القطط المنتشرة في نادي الشمس بالسم، رغم مخالفة ذلك لحقوق الحيوان، قررت إدارة النادي الرد على ذلك الفيديو فقامت بتصوير القطط والكلاب الضالة الموجودة داخل أسوار النادي، لإثبات كثرة عددها، موضحةً أن هذا الأمر يزعج الأعضاء.

وكانت إحدى العضوات بالنادي قد أرسلت لجريدة “اليوم السابع” فيديو يظهر إصابة قطة بتشنجات نتيجة لتسممها، مما أغضب عددا كبيرا من أعضاء النادي بسبب سوء تصرف الإدارة في التعامل مع أزمة تكاثر القطط والكلاب بالنادي، حيث لجأوا لقتلهم بالسم بدلاً من إيجاد حل بطرق أخرى شرعية.

من جانبها، أوضحت إدارة النادي أنها قد تعاقدت مع إحدى الشركات الخاصة بمكافحة الحيوانات الضالة منذ فترة، فضلاً عن قيامها بإغلاق جميع المنافذ على الأسوار الحديدية بأسلاك عازلة لسد جميع المداخل، مؤكدة أن الشركة تقوم باصطياد الحيوانات وتخديرها فقط دون تسميمها.

كما أكدت إدارة النادي أن الفيديو المنتشر للقطة المُسممة ليس دليل إدانة للنادي، لأن الأعضاء يطعمون القطط، مشيرةً إلى أنه من الممكن أنه يكون أحد الأعضاء قد وضع السم بالطعام للقطة، ما دفع إدارة النادي لتحذير الأعضاء من إطعام الحيوانات الضالة وعدم إلقاء بقايا الطعام في سلة المهملات.


اصدقاؤك يفضلون