ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

فيفيا يعلن عن هيئات البث الحاصلة على الحقوق الإعلامية في أفريقيا جنوب الصحراء خلال الفترة 2017-2018

- كتب   -  
فيفيا  يعلن عن هيئات البث الحاصلة على الحقوق الإعلامية في أفريقيا جنوب الصحراء خلال الفترة 2017-2018
فيفيا يعلن عن هيئات البث الحاصلة على الحقوق الإعلامية في أفريقيا جنوب الصحراء خلال الفترة 2017-2018

 

 

بعد عملية مناقصة مفتوحة شملت 42 بلداً* في أفريقيا جنوب الصحراء، منح FIFA الحقوق الإعلامية لخمس هيئات رئيسية للبث الإذاعي والتلفزيوني في المنطقة. فقد تم إطلاق المناقصة في 21 أكتوبر/تشرين الأول 2016 وشملت الحقوق الإعلامية لجميع أحداث FIFA خلال الفترة 2017-2018**، بما في ذلك كأس القارات 2017 FIFA وكأس العالم 2018 FIFA.

 

وقد نالت هيئات البث التالية حقوقاً إعلامية فيما يتعلق بكأس العالم 2018 FIFA:

 

• Econet Media، من خلال البث التلفزيوني المفتوح والمدفوع الأجر في جميع بلدان أفريقيا جنوب الصحراء باستثناء جنوب أفريقيا.

 

• Supersport، من خلال البث التلفزيوني المدفوع الأجر في جميع بلدان أفريقيا جنوب الصحراء.

 

• SABC، من خلال البث التلفزيوني المفتوح في جنوب أفريقيا.

 

• StarTimes، من خلال البث التلفزيوني المدفوع الأجر في جميع بلدان أفريقيا جنوب الصحراء باستثناء جنوب أفريقيا.

 

• CANAL+، من خلال البث التلفزيوني المدفوع الأجر في جميع بلدان أفريقيا جنوب الصحراء باستثناء جنوب أفريقيا ونيجيريا.

 

كما نالت هيئات البث التالية حقوقاً إعلامية فيما يتعلق بأحداث FIFA الأخرى خلال الفترة 2017-2018:

 

• Econet Media، من خلال البث التلفزيوني المفتوح والمدفوع الأجر في جميع بلدان أفريقيا جنوب الصحراء باستثناء جنوب أفريقيا.

 

• Supersport، من خلال البث التلفزيوني المدفوع الأجر في جميع بلدان أفريقيا جنوب الصحراء.

 

• SABC، من خلال البث التلفزيوني المفتوح في جنوب أفريقيا.

 

• StarTimes، من خلال البث التلفزيوني المدفوع الأجر في جميع بلدان أفريقيا جنوب الصحراء (باستثناء كأس القارات 2017 FIFA  في جنوب أفريقيا).

 

ومن خلال نتائج عملية المناقصة هذه سيكون بإمكان FIFA الوصول إلى هدفه المتمثل في تأمين أوسع تغطية ممكنة في جميع أنحاء المنطقة مع إتاحة أفضل المباريات للجماهير على أساس البث المفتوح. ومن خلال العمل مع شركاء موثوق بهم في المنطقة، سيحرص FIFA على تمكين عشاق كرة القدم من الاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية الجودة لكل حدث من أحداث FIFA، بما في ذلك البث عبر المنصات الرقمية.

 

وفي هذا الصدد، قال فيليب لو فلوكه، كبير مسؤولي الشؤون التجارية في FIFA، "نحن سعداء للعمل مع شركائنا من هيئات البث المعينة في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء من أجل إتاحة الفرصة للملايين من المشجعين للاستمتاع بكل حدث من أحداث FIFA المتعددة، وذلك عبر مجموعة متنوعة من المنصات".

 

* البلدان الـ42 هي: أنغولا، بنين، بوتسوانا، بوركينا فاصو، بوروندي، الكاميرون، الرأس الأخضر، جمهورية أفريقيا الوسطى، تشاد، الكونغو، الكونغو الديمقراطية، كوت ديفوار، غينيا الاستوائية، إريتريا، إثيوبيا، غابون، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا-بيساو، كينيا، ليسوتو، ليبيريا، مدغشقر، ملاوي، مالي، موريشيوس، موزمبيق، ناميبيا، النيجر، نيجيريا، رواندا، السنغال، سيشيل، سيراليون، جنوب أفريقيا، سوازيلند، تنزانيا، توغو، أوغندا، زامبيا وزيمبابوي

** تشمل أحداث FIFA خلال الفترة 2017-2018: كأس العالم تحت 20 سنة 2017 FIFA؛ كأس العالم تحت 17 سنة 2017 FIFA؛ كأس العالم الشاطئية 2017 FIFA؛ كأس القارات 2017 FIFA؛ كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة 2018 FIFA؛ كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة 2018 FIFA؛ كأس العالم 2018 FIFA

التعليقات