ايجى ميديا

الجمعة , 26 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

رفعت ابو السعود لحسين زين الهيئة اتخرت في نقل حادث الاسكندرية عشر دقايق

- كتب   -  
رفعت ابو السعود لحسين زين الهيئة اتخرت في نقل حادث الاسكندرية عشر دقايق
رفعت ابو السعود لحسين زين الهيئة اتخرت في نقل حادث الاسكندرية عشر دقايق

تلقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تقريرا من إدارة المتابعة بقطاع الأمانة العامة يرصد تأخر قطاعات ماسبيرو في تغطية حادث قطار الاسكندرية الجمعة الماضية.

وتضمن التقرير الذي اعتمده رفعت أبو السعود رئيس الإدارة العامة لمتابعة المشاهدين، وعلا جميل المدير العام للإدارة، عدة نقاط توضح الفارق في التوقيت بيت تغطية الاخبار للحدث والقنوات الخاصة الأخرى.

وكشف التقرير عن بث قناة "onlive" الخبر في الثالثة والثلث عصرا بينما قناة النيل للاخبار إذاعته في الثالثة و٣٥ دقيقة فيما بثت القناة الأولى العواجل بداية من الرابعة عصرا ما يكشف عن تاخر شديد في المتابعة للحادث.

وأوضح التقرير أن قناة الإسكندرية التابعة لقطاع القنوات الإقليمية تأخرت بشكل كبير عن المتابعة حيث اذاعت الخبر في الرابعة و٣٩ دقيقة عصرا كما لوحظ تجاهل القناة الثانية للحادث ولم تنشر عنه شيئا سواء في الـ"بار نيوز" أو النشرات والمواجيز والتقارير التالية للكارثة.

ويدرس زين اتخاذ الخطوات اللازمة تجاه ذلك التأخر في المتابعة ومحاسبة المقصرين منعا لتكرار الأمر في أحداث قادمة.حسب ماجاء في فيتو

التعليقات