ايجى ميديا

الأثنين , 18 أكتوبر 2021
غريب يؤكد كريم العراقي لعب امام الارجنتين مصابا وكان يجب تغيرهسمر صلاح تكتب - هات لنا بالباقي أمانجالاتا سراي يعرض علي رمضان صبحي مليون يورو فقطاشرف خضر يعتذر عن تدريب الاسماعيلي بعد 24 ساعة فقط من تعينهالاصابة السبب الوحيد لاستبعاد السعيد من منتخب مصربركات-المحترفون سنتقابل في كينياسيد عبد الحفيظ: مواجهة سيمبا لن تكون سهلة..احالة فريق تحرير برنامج بي اون تايم الي التحقيقوزارة الرياضة تسال الجبلاية عن تكلفة ماسحات كروروناالضرائب تطلب عقد البدريتعديلات قانون الرياضة امام مجلس النوابتقرير الجبلاية للوزار ة عن الفاراجواء احتفالية للاعبي الاهلي في قطرننفرد باتفاق الجمعية العمومية والجبلاية علي تعديل لائحة الجبلايةكلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدني

مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث

- كتب   -  
مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث
مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث

انتهت الفنانة مها صبري من تصوير آخر مشاهد دورها ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد "طاقة نور"، والذي يعرض حالياً على قناة النهار الفضائية. و

وفي تصريحات صحفية قالت مها صبري: انتهيت يوم أمس من تصوير آخر مشاهد شخصية "سامية" التي أجسدها خلال أحداث المسلسل، حيث جمعني التصوير بالفنانين وليد فواز وأشرف مصيلحي.

وأضافت: أؤدي خلال أحداث المسلسل شخصية تعد الأهم والأجرأ في حياتي الفنية، وهي شخصية "سامية" تلك الفتاة التي تتزوج "النمرود"، وفي نفس الوقت تقيم علاقة محرمة مع "شعبان" بلطجي المنطقة.

وأشارت مها إلى أن الحلقات المقبلة في المسلسل ستشهد تطوراً جديداً في شخصية سامية، حيث ستقوم بعمل شيء سيكون بمثابة المفاجأة الكبيرة واللغز، الذي سيغير مجرى أحداث العمل بأكمله.

وأعربت  مها صبري خلال تصريحاتها عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور في الشوارع والذي ينادونها باسم سامية، ويسألونها عن شعبان، وعن خيانتها لزوجها النمرود، وسرقتها شنطة الأموال، وعلى السوشيال ميديا بعد انتشار "الكوميكيس" بشكل كبير عن شخصيتها.

مسلسل "طاقة نور" إخراج رؤوف عبدالعزيز، تأليف حسان دهشان، وبطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، ميس حمدان، أشرف مصيلحي، وليد فواز، ومها صبري.

التعليقات