ايجى ميديا

الأحد , 17 يناير 2021
كلف احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة محمد الشواربيمدير فني اجنبي جديد للاسماعيلي بشروط عثمانعقب انتهاء مباريات الجولة السادسة للدوري.مباراة الزمالك والأهليسموحة يعلن التعاقد مع نجم عربىلاعبة في منتخب مصر تحت ٢٠ سنة للكرة في ازمة شديدةعبد الرحمن عيسى مخطط احمال المقاولون يكشف -الفرق بين مخطط الاحمال والمعد البدنيتعرف علي قرار حسين زين بخصوص رقمنة الوثاق السرية في ماسبيروالعبساوي يعيد جلال علام للشاشة تعرف علي السببمازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات - عدد المصابين في الفرق بالدوريتغيب الاذاعية تنسيم البدراوي عن القاهرةاون اينصورة- استاد القاهرة الدولى في ابهي صورةمروان والشحات في هجوم الاهليمحمد الشريعي لطارق رمضان - كشفت فساد كاف وواجهت رئيسه وجها لوجهحديث القاهرة يضم خيري رمضان وابراهيم عيسي علي القاهرة والناسماسبيرو يخفض العمالة بداية من الاسبوع القادمالطباعة سر عدم ارسال اللائحة الي الاندية قبل الجمعيةاليابان تطلب مواجة الاولمبي المصرياعلامي شهير يعين امين مخازن للجبلاية واللجنة توافقوزير الرياضة القمة في موعدهاالجبلاية تجري مسحة للعاملين خوفا من كورونا

مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث

- كتب   -  
مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث
مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث

انتهت الفنانة مها صبري من تصوير آخر مشاهد دورها ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد "طاقة نور"، والذي يعرض حالياً على قناة النهار الفضائية. و

وفي تصريحات صحفية قالت مها صبري: انتهيت يوم أمس من تصوير آخر مشاهد شخصية "سامية" التي أجسدها خلال أحداث المسلسل، حيث جمعني التصوير بالفنانين وليد فواز وأشرف مصيلحي.

وأضافت: أؤدي خلال أحداث المسلسل شخصية تعد الأهم والأجرأ في حياتي الفنية، وهي شخصية "سامية" تلك الفتاة التي تتزوج "النمرود"، وفي نفس الوقت تقيم علاقة محرمة مع "شعبان" بلطجي المنطقة.

وأشارت مها إلى أن الحلقات المقبلة في المسلسل ستشهد تطوراً جديداً في شخصية سامية، حيث ستقوم بعمل شيء سيكون بمثابة المفاجأة الكبيرة واللغز، الذي سيغير مجرى أحداث العمل بأكمله.

وأعربت  مها صبري خلال تصريحاتها عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور في الشوارع والذي ينادونها باسم سامية، ويسألونها عن شعبان، وعن خيانتها لزوجها النمرود، وسرقتها شنطة الأموال، وعلى السوشيال ميديا بعد انتشار "الكوميكيس" بشكل كبير عن شخصيتها.

مسلسل "طاقة نور" إخراج رؤوف عبدالعزيز، تأليف حسان دهشان، وبطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، ميس حمدان، أشرف مصيلحي، وليد فواز، ومها صبري.

التعليقات