ايجى ميديا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
عصام الحضرى يرد على تسريب رسالته مع مكسيكية-كلة بالاد بالحكومة تعد ماسبيرو بجراج جديد بعد تطوير ماسيروماسبيرو يطلب 50 مليون جنيها من الحكومة لنقل وصلات كهربائ الجراج قبل هدمهالرسامه والفنانة دينا بدر تقدم لبرنامج انا والضيف روسوماتها بالفحمتعرف علي سبب ترشيح فييرا للزمالك واستبعاد باتوشكاكريستين داغر نجمة سكاي نيوز عربية تحقق تفوقا علي مذيعات الرياضةالأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. واللاعب يعتذر لمنظومة العمل بالفريقنايل سات يطلب من القنوات التعليمية سرعة التعاقدلجنة الانضباط تجتمع باتحاد الكرة اليوم..وغرامات مالية وايقافات للمتجاوزيناتحاد الكرة يخطر المصرى بإصابة 3 لاعبين بكورونامذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوري

مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث

- كتب   -  
مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث
مها صبري بعد انتهاء تصوير آخر مشاهدها في "طاقة نور": انتظروا مفاجأة ستغير مجرى الأحداث

انتهت الفنانة مها صبري من تصوير آخر مشاهد دورها ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد "طاقة نور"، والذي يعرض حالياً على قناة النهار الفضائية. و

وفي تصريحات صحفية قالت مها صبري: انتهيت يوم أمس من تصوير آخر مشاهد شخصية "سامية" التي أجسدها خلال أحداث المسلسل، حيث جمعني التصوير بالفنانين وليد فواز وأشرف مصيلحي.

وأضافت: أؤدي خلال أحداث المسلسل شخصية تعد الأهم والأجرأ في حياتي الفنية، وهي شخصية "سامية" تلك الفتاة التي تتزوج "النمرود"، وفي نفس الوقت تقيم علاقة محرمة مع "شعبان" بلطجي المنطقة.

وأشارت مها إلى أن الحلقات المقبلة في المسلسل ستشهد تطوراً جديداً في شخصية سامية، حيث ستقوم بعمل شيء سيكون بمثابة المفاجأة الكبيرة واللغز، الذي سيغير مجرى أحداث العمل بأكمله.

وأعربت  مها صبري خلال تصريحاتها عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور في الشوارع والذي ينادونها باسم سامية، ويسألونها عن شعبان، وعن خيانتها لزوجها النمرود، وسرقتها شنطة الأموال، وعلى السوشيال ميديا بعد انتشار "الكوميكيس" بشكل كبير عن شخصيتها.

مسلسل "طاقة نور" إخراج رؤوف عبدالعزيز، تأليف حسان دهشان، وبطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، ميس حمدان، أشرف مصيلحي، وليد فواز، ومها صبري.

التعليقات